زواج سوداناس

بالصورة.لافاني مدرباً للهلال بعد تعثر مفاوضات الصربي ميلوفان وهذه هي سيرته الذاتية


بالصورة.لافاني مدرباً للهلال بعد تعثر مفاوضات الصربي ميلوفان وهذه هي سيرته الذاتية

شارك الموضوع :

اكمل نادي الهلال إتفاقه مع المدرب الفرنسي “دينيس لافاني” لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد بعد تعثر الاتفاق مع الصربي “ميلوفان راييفاتش” بسبب تدخل المنتخب الغاني وطلبه للمدرب ..
ومن المتوقع أن يكون الفرنسي قَدْ وصل فجر الْيَوْمَ للخرطوم حيث سيلتقي برئيس الهلال من اجل إكمال التفاوض بصورة نهائية.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن السيرة الذاتية لمدرب الهلال الجديد كما أرودها موقع الهلال السوداني تقول بأنه بدأ مشواره التدريبي مع نادي سيدان الفرنسي ثم نادي قطر القطري وتشينج دو بلادس الصيني .. بدأ لافاني تالقه التدريبي مع نادي القطن الكاميروني الذي تولى تدريبه عام 2007 وقاده للوصول الى نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2008 امام النادي الاهلي المصري وخسر ذهابا وتعادل ايابا وحصد لقب الوصيف وقاده للفوز بالدوري والكاس بالكاميرون في نفس العام ..
عام 2009 عاد لافاني بعد فترة قصيرة الى القطن الكاميروني ويقوده للفوز بالدوري والكأس مجدداً قبل ان يتولى تدريب منتخب الكاميرون في تصفيات كاس الامم الافريقية 2012 ..
عام 2012 تولى دينيس لافاني تدريب نادي النجم الساحلي التونسي وقاده للفوز ببطولة كاس تونس قبل ان يخسر في الدور نصف النهائي لبطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية مع نفس النادي ..
في الموسم التالي تعرض لافاني لغضب من جانب جماهير النجم الساحلي بعدما حقق نتائج متذبذبة في الدوري التونسي بالفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخسارة مباراة واحدة ليترك تدريب النجم الساحلي ويتولى تدريب نادي الاتحاد السكندري ويحقق معه نتائج لافتة ونافس على الصعود للمربع الذهبي بالدوري المصري حتى نهاية الدور الثاني .
في موسم 2014 تولى تدريب نادي نجران السعودي لكنه وبعد عدة مباريات بالدوري فضل الاستقالة رغم تمسك ادارة نجران به ..
و في 2015 عاد المدرب إلى الدوري المصري من جديد وهذه المرة وقع عقد مع نادي سموحة المصري لكن بعد أن نال الفريق 6 هزائم في 7 مواجهات تم اقالته ..
ليختتم التجربة الأفريقية 2016 بالمغرب الفاسي المغربي ، ليتم اقالته بسبب سوء النتائج.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        khalid

        وجاي يعمل شنو عندنا

        الرد
      2. 2
        كبريت

        قوية لكن هذا العام سوف يكون عام المدربين في الهلال وهاهي البشريات من اولها غارزيتو طار بعدو ملوفا طار والان لافاني وحتماً سوف يطير هو كذلك ومن الان سوف يأتي بعده مدربين في عهد كردنة والفشل الذريع المصيبة يقولو 2017 هي عام الانجازات في حين الواقع يقول سوف يكون عام الخيبة وغداً لناظره قريب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *