زواج سوداناس

جنوى يحقق المفاجأة ويصعق يوفنتوس بثلاثية


هيجواين يوفنتوس - هيغواين

شارك الموضوع :

حقق نادي جنوى مفاجأة ضخمة بالفوز على ضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب لويجي فيراريس ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإيطالي.

سجل جنوى 3 أهداف متتالية عبر جيوفاني سيموني في الدقيقتين الثالثة والثالثة عشر وأليكس ساندرو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 29 فيما سجل ميراليم بيانيتش هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد يوفنتوس عند 33 نقطة في صدارة الترتيب فيما ارتفع رصيد جنوى إلى 19 نقطة في المركز التاسع. .

المباراة بدأت بهدف مبكر لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب الأرجنتيني سيموني في ظل ارتباك دفاعي واضح وغير مبرر من قبل لاعبي يوفنتوس لتشتعل الأجواء في ملعب لويجي فيراريس.

لم يغير الهدف من أداء الفريقين، حيث واصل لاعبو جنوى الضغط، واستمر لاعبو يوفنتوس في تقديم الأداء السيء المليء بالارتباك الغريب سواء في التحرك أو في التمرير ليستغل سيموني مجدداً ذلك ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 13 وسط احتفالات جنونية في المدرجات.

تراجع لاعبو جنوى بعدها واعتمدوا على الهجمات المرتدة في الوصول إلى مرمى بوفون ولكنهم طبقوا الضغط على حامل الكرة بشكل ممتاز كما كانت تحركات اللاعبين وتمركزهم في الملعب هي الأفضل منذ بداية الموسم.

زلزل ريجوني ملعب لويجي فيرارس مجدداً بتسجيل الهدف الثالث لجنوى في الدقيقة 29 والذي احتُسب للمدافع ساندرو بالخطأ في مرماه بعدما فشل في إخراجها من على خط المرمى وسط مزيج من الدهشة والغضب على وجه لاعبي يوفنتوس.

وفي الدقيقة 33 واجه يوفنتوس ضربة أخرى بعدما تعرض ليوناردو بونوتشي لإصابة عضلية ليدخل بدلاً منه دانييلي روجاني.

وفي الدقيقة 41 يشتعل الملعب بالاعتراضات بعدما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لماريو ماندزوكيتش بعد تعرضه للدفع من قبل مدافع جنوى.

مرت الدقائق المتبقية من الشوط الثاني دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بتفوق جنوى بثلاثية.

بعد انطلاق الشوط بخمس دقائق أثار عملية شد أخرى للكرواتي ماندزوكيتش لاعبي يوفنتوس مطالبين باحتساب ركلة جزاء.

في الدقيقة 53 دفع أليجري بهدافه هيجواين بدلاً منه ليشتنشتاينر في تغيير هجومي واضح قبل فوات المزيد من الوقت.

لم يتحسن أداء يوفنتوس بعد الدفع بهيجواين وظل الفريق بكامل عناصره خارج الخدمة تماماً وزاد الموقف صعوبة تعرض البرازيلي ألفيس للإصابة ليستكمل يوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين لإجراء الفريق لتبديلاته الثلاثة.

ونجح بيانيتش في الدقيقة 82 في تسجيل هدف شرفي ليوفنتوس من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *