زواج سوداناس

الحزب الشيوعي يهاجم المؤتمر الوطني ويطالبه بالرحيل قبل هلاك السودان


الحزب الشيوعي: إطلاق سراح المعتقلين يهيئ المناخ للحوار الوطني

شارك الموضوع :

هاجم الحزب الشيوعي، حزب المؤتمر الوطني الحاكم، وقال إن قياداته قد وصلت (إلى درك سحيق من العداء للبلاد وشعبها)، وطالب الشيوعي، الحزب الحاكم بأن يترجل عن السلطة قبل أن يورد السودان الهلاك، وشدد الشيوعي على أنه لا يعترض على أي عمل يقود لإسقاط النظام.
وسخر القيادي في الحزب يوسف حسين، من تصريحات القيادي بالمؤتمر الوطني د.نافع علي نافع، حول المعارضة، وقال (لقد درج على مثل هذه الممارسات، بألفاظ نابية وشتائم، ولا جديد في هذا)، وأضاف ( نافع يتوهم خلوده في السلطة، لماذا يعتقد ذلك، ويستكثر هذا على الناس؟).
وانتقد ما وصفه بحملات القمع والاعتقال وتهديد القيادات المعارضة بالتقديم للمحاكمة، وتابع (أما وزير الإعلام فيقول دايرين يقدموا المعارضة للمحاكمة، ما دايرينها حتى ترفض الزيادة في الدواء)، وزاد (هي معارضة كيف؟، العمل ضد الحكومة قانوني بحسب الدستور).
وتابع ان الاضراب السياسي كما تعرفه الأحزاب السياسية يشل جهاز الدولة، والظروف مختلفة، لكن مجموعة دعت لذلك حسب تقديرها وتجاوب الشارع، وأردف (نحن مع حرية النشاط السياسي المعارض، ولن نعترض على أي عمل يقود لإسقاط النظام).

الخرطوم: ماجد محمد علي
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود بنده

        الراجل بتاع الحزب الشويعي زعلان والله؛ عشان كل المامرات العملها التي تحمله للكرسي فشلت وآخرها العصيان . الله يجازي المؤتمر الوطني

        الرد
      2. 2
        Atbara

        الحزب الشيوعي دة أخطر و أضل و أسواء من حكومة السجم دي … أسواء أنواع الديكتاتوريات التي حكمت البشر هي دكتاتورية الحزب الشيوعي. .. و الخطر الأكبر محاربتهم للعقيدة … كذابين لو قالو نحن في السودان بنصلي و نصوم و نحج و ما زي البقيه و ما عندنا مشكله مع الديانات …
        الله يحمينا و يحمي شبابنا و يحمي بلادنا من شركم و نفاقكم و مكركم

        الرد
      3. 3
        زولا سمح

        الشيوعي السوداني مجموعه عطالي مقنعه غير منتجه,وهم بلاششك عاله علي غيرهم في الماكل والمشرب ويعتقدون انهم يقدمون حلولا لمشاكل المجتمع بنظريه تفادمت وثبت فشلها وفسادها منذ وقت طويل, ولها سجل اسود في اذلال البشر وتعذيبهم والتنكيل بهم . وقد لفظتها البشريه ماعدا اقليات بائسه هنا وهناك منهم هولاء البؤساء الحالمون باسقاط الانقاذ بطقق الحنك….
        لقد مضت علي هذا الحزب اللعين عقودا متتاليه وهو يعارض لاسقاط حكم الاسلاميون لكنه فشل ولايزال ناعقا كالبوم المشؤم ولن يفعل شيئا ولايتوقع منهم احدا ان يسقطوا اي شئ ولو شجره او حتي راكوبه ؟ وننصحهم بالتوجه لفتح اعمال تجاريه خاصه تنفعهم ان يبيعوا مناديل او حتي ليمون .

        الرد
      4. 4
        ahmed

        اصلا الحزب الشيوعى معروف منذ القدم ووجود فطاحلاته السابقين بتاعين منشورات وتخريب ….. وليس لهم شعبية ولا مكانة غير أنهم شوفونى أنا شيوعى ….. وحياتهم فى الحفر والاختباء كأن العملية فخر وأعتزاز …… لكنها عملية فشل سياسى وفراغ يملأ بالتصريحات والمنشورات والحزب الشيوعى عمل …… والآن المنشورات والقرارات المذورة من النقابات والقوات المسلحة وغيرها …… كلها من عمل الشيوعيين ….. كبرى كذا مقفول … الاذاعة مكلف بهاكذا القيادة مكلف بها كذا كلها تصورات وتلفيقات الشيوعيين الفاشلين ….. وعمرهم لا مكان لهم وسوف يظلون اقلة عائشين على الوهم وأنا شيوعى….

        الرد
      5. 5
        Atbara

        و الله ردودكم يا شباب ترد الروح عديل كده …. و الحمد لله أولا و أخيرا علي نعمة العقل … و احمد الله أن شبابنا واعي و متفتح و عارف الصالح من الضار

        الرد
      6. 6
        أب لمبة

        عندما كون الكيزان جبهتهم لم يجدوا بينهم عقلية يمكن ان تضع هيكل تنظيمي فاستنسخوا الهيكل التنظيمي للحزب الشيوعي والكيزان نفسهم شيوعيين عندهم نظريات و تجارب عاوزين يطبقوها فينا كنظرية الدين افيون الشعوب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *