زواج سوداناس

معجبون ومشاهير في وقفة تضامنية مع سعد لمجرد


صور سعد لمجرد تثير الجدل2

شارك الموضوع :

ظّم عدد من شخصيات الوسط الفني المغربي والمعجبين، وقفة تضامنية أمس الأحد، مع الفنان المغربي سعد لمجرد، رفعوا خلالها شعارات أمام القنصلية الفرنسية بمدينة الدار البيضاء، عبروا فيها عن ثقتهم ببراءة الفنان، مطالبين بعودته إلى بلاده. وتخللت اللقاء مجموعة من العروض الفنية، وفي حضور وجوه فنية وإعلامية معروفة مغربياً وعربياً.

ورغم الطقس السيئ، لم يخلُ الشارع المقابل للقنصلية المغربية من المتظاهرين الذين أتوا للتعبير عن دعمهم للفنان، الذي تم اتهامه من قبل فتاة فرنسية بالاغتصاب ليتم القبض عليه. وما زال معتقلاً في فرنسا منذ حوالي شهر في انتظار جلسة مواجهة تجمعه بمن اتهمته.

وإلى جانب الشعارات التي رفعت، عرف الشارع تأدية عدة عروض فنية احتفالية، بينها عروض لقرع الطبول وتأدية أشهر أغاني الفنان.

ولم يقتصر الحضور على معجبي لمجرد فقط، بل حضر مشاهير ووجوه فنية وإعلامية معروفة، بينها الفنان حاتم عمور الذي أتى برفقة زوجته، والفنان محسن صلاح والإعلامي الإذاعي رشيد الإدريسي، والموزع الموسيقي حميد الدوسي، والمنتج والمخرج محمد نوبال.

ونشر نوبال رسالة شكر عبر حسابه على “فيسبوك” جاء فيها “شكراً لكل فانز وأصدقاء الفنان سعد لمجرد، على وقوفهم وقفة رجل واحد اليوم في الوقفة التضامنية التي نظمت في مدينة الدارالبيضاء. شكراً لأي واحد تكلف وتنقل من بعيد لا لشيء سوى لمساندة أخيهم سعد في محنته، نحن سنظل نساند هاد الشخص قلائل كنا أو كثرا إلى آخر رمق”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *