سياسية

الحركة الإسلامية: ننحني للشعب السوداني شكراً لإفشاله العصيان


حيّا الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الزبير أحمد الحسن، الشعب السوداني، لإفشاله مخطط العصيان المدني الذي كان جزءاً من هذا الاستهداف الذي يتعرض له السودان، وقال “ننحني للشعب السوداني شكراً وتقديراً واحتراماً لإفشاله المخطط” .

وأكد الحسن لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لمشروع الهجرة إلى الله الوثبة الثانية بولاية الجزيرة بمحلية الحصاحيصا، أن السودان يتعرض لهجمة إسفيرية شرسة من خلال وسائط التواصل الاجتماعي، تستهدف أمنه واستقراره بحملة عبر أسماء وهمية يقودها من يعرفون بـ”مناضلي الكيبورد” .

وطالب كل عضوية الحركة الإسلامية للأخذ بأسباب التكنلوجيا الحديثة والتواجد في الفضاء الإسفيري بجدية، وفضح الدعاوى الكاذبة لـ”مناضلي الكيبورد” الذين يعملون بأسماء وهمية أومستعارة .

ودعا الحسن كل الخارجين على الدولة للالتحاق بالوثيقة الوطنية وإطفاء نيران الحروب والفتن، مبيناً أنه في الوقت الذي تراق فيه دماء المسلمين من حولنا بسبب الاختلافات المذهبية والطائفية والسياسية ينعم السودان بالأمن والاستقرار .

وأكد لأهل الجزيرة، ضرورة حل خلافاتهم داخل الأجهزة التنظيمية والسياسية المختصة والرضا والتسليم بحكم هذه الأجهزة وعدم الخروج بخلافاتهم إلى العلن، وتقبل النصيحة مع الالتزام بأدبها .

ودعا الحسن عضوية الحركة الإسلامية للاستعداد للمرحلة المقبلة، التي سيسودها التوافق وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، بالتواجد دائماً وسط الناس في المساجد ودور المؤمنات والوقوف معهم في الأفراح والأتراح والقيام بالمبادرات الاجتماعية .

شبكة الشروق


‫15 تعليقات

  1. و طيب شنو نستفيد من الانحناءة بتاعتك دي تنحني عشان تسرق زيادة استحي يا ضليل يا ضلالي

    1. والله يا الزبير

      الشعب من غلبه

      لكنه لم يسكت قناعة منه

      قال شنو ؟ قال أفشل قال

  2. وتدعون انكم مسلمين؟ وانتم تكذبون علي الناس في العلن و الجميع يعلم الحقيقة …وهل تتوقون ان يثق فيكم الشعب بعدها

  3. السلام عليكم
    لي فترة ملاحظ إنّو الكيزان ديل بكون في دي الحرقة أو الظلطة في بشرة وشهم شوفو صورة الزول ده وعلي كرتي وعلي عثمان

  4. ومازال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذبا. الهجرة الى الله لها ناس اصدوق القول والشهادة أولا، ماتكذبو علينا انتو هاجرو إلى أموالكم التى سرقتوها من أموال الفقراء والمساكين والأيتام.

  5. طيب الشعب الطيب ده المكافأه حتكون شنو ؟ عشان افشل العصيان فى اعتقادكم
    اكيد مذيدا من الهلاك وانتو تتنعمو , حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. انت كلب منو عشان تنحني وفي حد طلب منك تنحني يا تاجر الدين يا منااااافق قال حركة اسلامية ما شايف ليكم اي اسلام غير تدميركم للسودان باسم الدين والدين برئ منكم كبراءة الذهب من دم يوسف

  7. وانتم دوركم شنو يا تجار الدين…………اما ان الاوان ان توقفوا المحسوبية والفساد ……….تطالبوا السودانين بالواجب وتنسون انفسكم ……ذي ما المواطن المسكين وقف معاكم انتو برضو اقيفوا معاهوا واثبتوا ليهو انكم حاسين بيهو …..يعني ببساطة كدا تنقصوا مرتبات الدستورين والوزراء وتتقلوا الوظائف الدستورية شنو يعني وزيري دولة ووزير ومعتمد ومحافظ والخ…..يعني قرار كدا في صالح المواطن………….ياخي السعودية بجلالة قدرها نزلت المخصصات والمرتبان بنسبة 20% ……..اتقوا الله وقوموا بواجبكم بدل مطالبة الناس من غير ما تدوهم حقهم ……الناس دي صابره عليكم 27 سنة ……………كفاية ……….يا اصلاح ملموس او تكونوا انتو السبب في مذيد من الدمار للسودان والفوضى

  8. ناس غير الشتائم ما عندها منطق
    حسي أقوم أكيل لكم
    تحتجوا و تعملوا فيها مؤدبين