رياضية

أول يوم للمريخ في تركيا


بدأ فريق الكرة بنادي المريخ يومه الأول بمعسكره بمدينة أنطاليا التركية بالمحاضرة التي ألقاها المدير الفني طوني هاي على اللاعبين، حيث إجتمع اللاعبون في تمام الساعة 11 صباحاً بقاعة المؤتمرات التابعة لفندق (تايتنك)، مقر اقامة بعثة المريخ بأنطاليا التركية، يستمعون لضوابط المعسكر وخطة الألماني والبرنامج التي وضعه عقب اجتماع في ساعة مبكرة من صباح اليوم بين ادارة البعثة وجهازها الفني وادارة الفندق اضافة لممثل الشركة المنظمة لمعسكر المريخ، وتم إبلاغ اللاعبين بمخرجاته.

وذكر المدرب الالماني طوني هاي، المدير الفني للمريخ، انهم جاءوا من أجل بذل الجهد واعداد الفريق.. وان ادارة النادي لم تبخل على فريق الكرة الأول بشيء حيث قال: نرحب بالجميع، ونشكر الله على نعمة الوصول بسلام الى الاراضي التركية بعد رحلة كانت مرهقة أجبرتنا على منح الجميع الراحة صباح اليوم تمهيداً لفترة اعداد قوية خططنا لها جيّداً.
وواصل الالماني حديثه: على اللاعبين الانضباط في كل شيء، الالتزام بالوقت أولوية قصوى.. لا بد لنا من تشريف السودان وعكس صورة جميلة عن أهله فنحن في قرية سياحية ومنتجع سياحي ضخم ومعنا نزلاء من جميع بقاع الدنيا.

وبدأ الالماني في سرد توجياته وتفصيل البرنامج الموضوع للاعبين: ستكون اليوم ضربة البداية بتدريب مسائي يعقب تناول وجبة الغداء في الواحدة ظهراً، التأخير يمنح صاحبه عقوبة صارمة.. كلنا يد واحدة من أجل الخروج بنتائج ايجابية من هذا المعسكر الذي هو أهم ما في الموسم الرياضي الكروي الطويل والمرهق والذي يحتاج الى اعداد قوي للمنافسة بقوة على مستوى 4 بطولات كبيرة ونهدف لنيلها جميعاً.
وختم الألماني انتوان هاي حديثه مبيناً ان مجلس ادارة نادي المريخ قدم كل ما يمكن تقديمه لانجاح المعسكر وقال: مجلس المريخ دفع أموالاً طائلة لانجاح فترة الاعداد، الان الكرة بملعبنا، لن نتوانى اطلاقاً في اصدار العقوبات في حق كل من يخالف التوجيهات.

من ناحية أخرى أدى فريق الكرة الأول بنادي المريخ تدريبه الأول له بضاحية (بليك) بمدينة نطاليا التركية مقر اقامة بعثة الفريق.. وأخضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني أنتوان هاي ومعاونه التركي كيمال هيلات بوجود كابتن فاروق جبرة مساعد المدرب، اللاعبين لتدريبات بدنية وترويحية.. على ان يزاول جميع عناصر الفريق تدريبات قوية وشاقة ابتداءً من يوم الغد الموافق الثالث من ديسمبر بتدريب صباحي وآخر مسائي اضافة لتدريبات الصالة المرفقة بفندق (تايتنك) مقر اقامة الفريق.

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. والله سبحان الله قرأتها (أول يوم لتركيا في المريخ)!