رياضية

لاعب سوداني يطلب اللعب مجانا للفريق البرازيلي ضحية الطائرة المنكوبة


في سابقة سودانية تعاطفا مع فريق شابيكوينسي البرازيلي الذي سقطت به الطائرة الاسبوع الماضي في كولمبيا، طلب اللاعب معاوية الأمين لاعب فريق المورد الحالي، اللعب مجانا لهذا الفريق، وأكد معاوية الأمين الذي سبق له اللعب لفريقي لفريقي نيل الحصاحيصا والخرطوم الوطني في الدوري الممتاز، ان رغبته ليست على سبيل المجاملة أو ( الظهور الاعلامي )، بل هي رغبة أكيدة لأن الكل يشعر بالتعاطف مع هذا الفريق في محنته الكبيرة، وتمنى معاوية الأمين أن يصل هذا الخبر للجهات ذات الصلة بالفريق البرازيلي سواء كان القنصلية البرازيلية في الخرطوم أو الوسائط الإعلامية العالمية، وفي حديث نشره موقع الكوتش السودانيوتمنى تمني اللاعب أن يتم تناقل حديثه عبر وسائط إعلامية أخرى كي يصل صوت سوداني للمسئولين عن النادي البرازيلي في هذه الظروف الصعبة.
الجدير بالذكر ان فريق شابيكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكبا وطاقم من 9 أفراد على متن الطائرة المستأجرة.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

  1. اوعك … هتهبل بنفسك
    البرازيليين اكيش واحد فيهم العب من العب لاعب في السودان مرة لعبنا معاهم خماسيات ومحن تيمنا كان بطل الجامعة طقطقونا وهم بتونسوا الكورة شم ساكت ما شميناها وتيمنا داك فيهو ناس حاليا محترفين.

  2. كشعب أكثر حاجتين فالحين فيها السياسة والكورة وأكثر حاجتين فشلنا فيهم السياسة والكورة

  3. مد رجلك قدر لحافك واعرف حدودك وين . انت يا دوبك الموردة ونيل الحصاحيصا والخرطوم الوطني . عايز تلعب لفريق برازيلي ؟؟؟؟ يا جماعة انتو السودانيين ديل قايلين نفسهم احسن ناس في الدنيا ومافي غيرهم وكل العالم بعرفهم .

  4. أولاً رجع الموردة للممتاز قبل ما تعرض خدمات للبرازيليين .. الواحد لو عاوز يهرب من السودان ما يستغل نكبات الآخرين .

  5. أولاً رجع الموردة للممتاز قبل ما تعرض خدمات للبرازيليين .. الواحد لو عاوز يهرب من السودان ما يستغل نكبات الآخرين .. ألعب غيرها .