عالمية

السيسي: اللي يقدر على ربنا يقدر علينا


في خطاب أمام جمع من علماء وشيوخ الأزهر، قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إن بلاده لم تخن في يوم من الأيام، كما أنها لم تتآمر على أحد، وإن كان هذا يرضي الله “فاللي يقدر على ربنا يقدر علينا”.
وأضاف السيسي، خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، أنه سيظل يبني ويعمر ويصلح، مضيفاً: أن رؤية مصر لمنطقة الشرق الأوسط تقوم على احترام سيادة الدولة، وحث المجتمع الدولي على التكاتف، وعدم التفرقة، وذلك للقضاء على الإرهاب للأخطار التي تمثلها تلك الجماعات، ومعاملاتها معاملة واحدة.
وأضاف أن الجرأة والشجاعة التي واجه بها نبينا الكريم قضايا عصره تقتضي منا التدبر بعمق في حقيقة بسيطة وواضحة، وهي أن مشكلاتنا المعاصرة تفاقمت نتيجة التردد في مواجهتها، لافتاً إلى أنه لو تم التعامل الجاد مع مشكلاتنا في مهدها، ما كانت تعقَّدت وارتفعت وتكلفت حلها اليوم.

مزمز


‫10 تعليقات

  1. ى سوادنة شوفو حالكم المنيل دا وبعدين سولفو في الناس
    انا مش عارف السيسي دا حارقكم فين
    علي الاقل مابجلد شعبه
    راسمال حكومتكم دى فقط ساعه واحدة في الاسبوع في احدى قنوات قمر النايلسات نفضح بلاويكم الريحتها فايحة او قناة كاملة للمعارضة السودانية٠ القمر مصري والابداع مصري و تحيا مصر ويعيش السيسي

    1. المشكلة مع السيسي او اي رئيس مصري فقط لانه يحتل حلايب ويرفض التحاكم الدولى عليها وقد تفاوضوا من قبل مع اسرائيل على سيناء والتي هي ارضهم والتي لا يختلف عليها احد وقدموا في ذلك تنازلات ليسترجعوها لكنهم يرفضون التحكيم الدولي في شان حلايب مع من يدعون انهم اخوانهم في الاسلام والعروبة والجيرة. اما مشاكله الداخلية فنحن لا نتدخل فيها لانها شان مصري داخلي.
      ونتحداك ونتحدى مصر ان تفضح اي بلاوي في السودان هذا اذا كان للسودان بلاوي كما يعتقد عقلك الفارغ.

      1. يا مواظن دا رويبضة شكلكو الكبسة طلعت ليهو فى مخو دا ساسا لو كان عندو مخ

        بلاوى مصر ياخوى جريدة الحوادث المصرية بتعكس حال وقرف الشعب المصرى دامن غير بقية البلاوى التانية

        اتحداهو واتحدى خليجو من اولو لى اخرو لو اقدر اطلع فضايح السودان

        ما تشتغل بيهو كلب بس حليهو ينبح

    2. يا احمد فهد
      انت الدخلك هنا شنو بلاسولفو بلابطيخ معاك
      السيسى احرق منو دا شعبو مسمنو العرص وبلحة….

      شكلك من انوع ابوعقالات البتصرمحو فى شارع الهرم

      قوم لف بالله بلامصر بلايطيخ

      1. دا يا مسمار زاتو ما اظنو خليجي دا تلقاهو اسرائيلي او واحد من عملائهم فاكنو في المواقع دي يشتم ويسيء وخلاص ودا من النوع الرخيص اللي ما تقبل تشتريهو بقرش.

    3. يااااااااااااااااااااااااااااااااااا وكيف نسيت انه الراقصات وال….. برضو مصرية ولا فاكر ؟؟
      يا اخي انتوا السيسي بتاعكم عمل فيكم عمايل ماعملتها المعزة فيالقرض تعرف القرض ؟؟ السيسي بتاعكم خلاكم كلكم شمامين وكلكم حرامية وشحادين .. والبلد رايحة وين ما عارفين .. نسيت فضيحة الارز . ولا نسيت فضيحة قناة السويس ولا فضيحة التلاجة , ولا ولا ولا الشعب السوداني يا غبي المواقع الاسفيرية هو من علم الشعوب كيف يزيح حاكم عسكري ومش يجي زي عبد الفتاح الخسيسي ومرة عامل الاه ومرة عامل شيخ ومرة عامل لكم فيها طيبي ومرة فيلسوف والغريبة هو براه بيقول
      بعدين يا غبي ويا ابن الاغبياء الان هناك اكثر من قمر ولبلادتكم هناك مسارات اقرب لموقع نايل سات وبدون اي مجهود تبرمج الذبذبة وامشي فتتش النت .. وسهيل سات واحد منهم قطر الاتريق عليها وقال مساحتها 700 وسكانها ما يكملوش مليون ورتكم النجم عز الضحى .. والمشكلة انه لسه انتوا فاكرين مصر مصر ايام عبد الناصر والسادات مصر راحت في ستين داهية وربنا يديكم عافية العنقريب خلاض .. وهو ابو الهول زهج منكم

  2. شباب .. الخليجين ديل ناس راقيين والله و مهذبين.. احمد فهد دا شكلو سوداني مشا السعوديه السنه الفاتت و اتخلع بيها و عاجباو شديد و خايف يرجع السودان عشان كدا بتخايب و بتكلم كدا..دا كلام خليجين بالله.. ناس عجيبه.

  3. السيسي دا انسان جاهل بدينه مره قال الشباب الحدوا بس ما خرجوش عن الاسلام!!!
    وهسي يقول اللي بيقدر على ربنا بيقدر علينا وهو يعلم ان في العالم الكثير من الدول تقدر عليهو واسرائيل الجمبو دي بتقدر عليهو وزيادة فهل معنى هذا انها تقدر على ربنا زي ما قال السيسي؟؟؟!!!! ما هذا الرئيس الجاهل الذي لا يعرف كيف يتكلم.

  4. هذا بنفس معنى قول فرعون الذي سبقه (أنا ربكم الأعلى) مين بيقدر على ربنا يا زنديق الله هو القادر على أن يرسل عليك جندا من جنده ولو كان ناموسة.

  5. غريب امر هذا السيسي مرة يقول للمولى عزوجل حضرتك تساعدنا !!!! والآن يقول البيقدر على ربنا يقدر علينا .. وينكم ياشيوخ الازهر اليس منكم رجل رشيد ؟؟؟