رياضية

المريخ يكمل التحضيرات للشرطة في أولى المواجهات


يؤدي فريق المريخ العاصمي عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الاثنين تدريبه الرئيس لمواجهة مضيفه الشرطة القضارف عصر بعد غد الأربعاء على ملعب استاد كسلا ضمن برمجة مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز، ويشارك في التدريب كل اللاعبين عدا المصابين، تحت اشراف الكابتن فاروق جبرة، المدرب العام في غياب المدير الفني الألماني انتوني هاي في اعقاب اقالته من منصبه أمس الأول، وربما حضره الفرنسي دييغو غارزيتو حال وصوله إلى الخرطوم فجر اليوم بعد تسميته رسمياً مديراً فنياً من جديد.

وكان الفريق الأحمر قد أدي تدريباً الأحد تدريباً قوياً عصر أمس الأحد على ملعبه تحت قيادة جبرة ومشاركة كبيرة من قبل اللاعبين الذين تألقوا بشكل جماعي، وظهر اللاعبون بروح معنوي عالي، وركز المدرب العام على الجوانب البدنية والتكتيكية مع معالجة بعض الأخطاء الفردية والجماعية التي صاحبت المباريات الودية والمواجهة الأخيرة مع تيليكوم بطل جيبوتي بكأس العالم العربي..

وشهد التدريب حضوراً جماهيرياً كبيراً، فيما انتظم الفريق بعد التدريب مباشرة في معسكر مقفول بفندق روانيا بالخرطوم. وكان جبرة قد ألقى محاضرة قبل انطلاقة التدريب تحدث فيها عن أهمية المرحلة القادمة وتداعيات اعفاء الألماني هاي والمطلوب من الجميع من أجل تقديم الوجه الأجمل للفريق وأداء موسم عنوانه الانتصارات والبطولات. وتقرر أن تغادر البعثة المريخية صباح غد الثلاثاء إلى كسلا بالطائرة وتحل بفندق هيبتون على نفقة إدارة الفندق، ويؤدي الفريق تدريبه الختامي عصراً على ملعب استاد كسلا ليضع فيه الجهاز الفني آخر لمسات المباراة مع اعلان التشكيل الذي سيدفع به أمام شرطة القضارف.

صحيفة آخر لحظة