زواج سوداناس

أغلى أعضاء في أجساد مشاهير العالم… تأمين الأوتار الصوتية والبسمة!



شارك الموضوع :

يلجأ الأشخاص العاديّون إلى التأمين على حياتهم أو منازلهم أو حتى سياراتهم، أما مشاهير العالم فيحرصون على التأمين على أعضاء أجسداهم بمبالغ خيالية، وذلك كونها أحد أسباب نجوميتهم:

اشتهر الممثل الإنكليزي دانيال كريغ بتأدية الحركات الخطيرة في أفلامه مثل جيمس بوند، كما أنه يرفض الاستعانة بممثل بديل، الأمر الذي دفعه للتأمين على جسده بالكامل مقابل 9.5 ملايين دولار.

الأوتار الصوتية للمغنية ماريا كاري هي الأغلى ليس فقط على مستوى أميركا بل في العالم كلّه، إذ قامت كاري بالتأمين على صوتها وساقيها مقابل مليار دولار أميركي، بحسب موقع The Richest.

أمّنت نجمة المسلسل الدرامي الكوميدي “أغلي بيتي” أميركا فيريرا على ابتسامتها مقابل 10 مليون دولار.

قبل اعتزاله كرة القدم، قام اللاعب الانكليزي ديفيد بيكهام بالتأمين على قدميه مقابل 70 مليون دولار. ولكن بعد اعتزاله لم يعد هذا التأمين قائما. فاز قائد المنتخب الإنكليزي السابق بالدوري الإنكليزي الممتاز 6 مرات وببطولة دوري أبطال أوروبا وببطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

وقّع نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو على عقد تأمين لقدميه بقيمة 144 ملايين دولار. فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 بعد حصوله على دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده البرتغال.

أمّن نجم الروك الأميركي بروس سبرينغستين على حباله الصوتية مقابل 6 ملايين دولار.

أغلى ابتسامة في هوليوود هي للممثلة جوليا روبرتس إذ قامت بالتأمين على ابتسامتها مقابل 30 مليون دولار.

حقّقت المغنية البربادوسية ريهانا إنجازات كبيرة في مسيرتها الإحترافية ولكن لم تقف إنجازاة المثيرة للجدل عند حدود الفنّ بل تعدّتها إلى التأمين على ساقيها مقابل مليون دولار.

MBC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *