زواج سوداناس

هكذا احتفى المغردون بـ”حارس قلوب الملايين”



شارك الموضوع :

احتفت الجماهير المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي بكابتن المنتخب المصري عصام الحضري، الذي تصدى لضربتي جزاء ليصعد بمصر إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا في الغابون.

فقد وصفت المغنية شيرين في صفحتها في فيسبوك الخضري بأنه “السد العالي”، وقالت: “ألف مبروك لمنتخب الأبطال، وتحية خاصة للحضري السد العالي.. فاضل خطوة واحدة.. رجالتنا قدها وقدود”.

ونشرت الممثلة مي عز الدين، صورة لها وهي ترتدي قميصا يحمل اسم الحضري، قائلة عنه: “نجم وهتفضل طول عمرك نجم، ونجمى المفضل في الكرة.. مبروك لمصر”.

كما غنت الفنانة بشرى لقائد المنتخب المصري الأغنية التي يصف مقطع فيها الحضري بأنه “السد العالي”، قائلة “مبروك لمصر وعالي يا سد”.

وانتشر في موقع تويتر وسم “مين يقدر على الفراعنة” مصحوبا بصور للحضري، وكتب أحد المغردين قائلا: “المفروض بعد كده كلمة الحضري تكون وصف مش مجرد اسم.. مبروك لمصر”.

واعتبر مغردون الحضري “حارس قلوب الملايين” في مصر والعالم العربي، بعد إنقاذه منتخب الفراعنة أمام بوركينا فاسو، ووصوله بهم إلى النهائي الإفريقي.

وقاد حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، بلاده إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعد أن صد ركلتي ترجيح في المباراة ضد بوركينا فاسو في نصف النهائي بالعاصمة الغابونية ليبرفيل، الأربعاء.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *