زواج سوداناس

زيدان يستعين بلاعب مغربي في دوري أبطال أوروبا



شارك الموضوع :

فاجأ زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي (18 عاما)، بإضافة اسمه في قائمة لاعبي “الميرينغي” ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وسيخوض ريال مدريد، يوم 15 فبراير/شباط المقبل، مباراة ذهاب دور ثمن النهائي، حين يستضيف على ملعب سانتياغو بيرنابيو، نابولي الإيطالي، وهي المباراة التي قد يشارك فيها الدولي المغربي لأول مرة.

وكان زيدان قد وجه الدعوة لحكيمي منذ أكثر من أسبوع للوجود مع الفريق الأول لريال مدريد خلال المواجهتين الأخيرتين اللتين خاضهما الأخير أمام سلتا فيغو ضمن مسابقة كأس الملك، وريال سوسييداد في الليغا، وذلك لتعويض الغياب الاضطراري للمدافع دانييل كارفاخال، والذي يعاني من الإصابة.

وجلس حكيمي على دكة بدلاء كبار ريال مدريد لأول مرة في مشواره خلال منافسة رسمية، وذلك في المباراتين الأخيرتين، مما يعتبر حلما أوليا قد تحقق بالنسبة للاعب الشاب المغربي، في انتظار أن يتحقق الحلم الأكبر بالدخول في أول مباراة رسمية بقميص الريال.

وسبق لحكيمي أن جاور كبار الريال في تحضيراته لانطلاقة الموسم الحالي، وشارك برفقته في العديد من المباريات والدوريات الودية صيف السنة الماضية، مخلفا انطباعا جيدا لدى الأنصار ومكونات الفريق.

يذكر أن أشرف حكيمي يعد من مكتسبات الكرة المغربية، إذ اختار اللاعب الشاب، الانضمام للمنتخب المغربي للشباب في وقت سابق، قبل أن ينال ثقة المدير الفني لمنتخب الكبار هيرفي رونار، والذي وجه إليه الدعوة في العديد من المناسبات الدولية الودية، في انتظار أن يخوض اللاعب مباريات رسمية مستقبلية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *