زواج سوداناس

العقرب المسموم يلدغ تيلكوم



شارك الموضوع :

حقق المريخ فوزاً صعباً على فريق تيلكوم الجيبوتي بهدف وحيد أحرزه مهاجمه بكري المدينة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني من تمريرة المصري عاشور الأدهم، وسيطر الأحمر على مجريات اللعب وأضاع عديد الفرص على مدار الشوطين، فيما شهدت المواجهة أعمال عنف بين اللاعبين أدت لطرد قائد الضيوف إثر إعتدائه على قائد المريخ راجي عبد العاطي في الشوط الثاني، وبهذه النتيجة تأهل المريخ للمرحلة المقبلة من البطولة العربية وضرب موعداً مع زينة الموريتاني.

بداية مثيرة
كشفت المباراة عن إثارتها مبكراً، وشهدت الدقائق الأولى هجمات سريعة متبادلة بين الفريقين ولكن دون الوصول للشباك، ومع مرور الوقت بدأ المريخ يفرض إسلوبه ومارس هجوماً عنيفاً على مرمى الفريق الجيبوتي عن طريق رمضان عجب ومحمد عبد الرحمن.

اول فرصة
أول محاولة مريخية في المباراة كانت من مهاجم الفريق محمد عبد الرحمن الذي عالج عكسية رمضان عجب بضربة رأسية كادت تغالط حارس مرمى تيلكوم ولكنها مرت إلى خارج الملعب.

إستخدام العنف
إستخدم الفريق الجيبوتي العنف في الدقائق الأخيرة للشوط الأول لإيقاف الهجوم المريخي، واحتسب حكم المباراة الجزائري بيكاسا عديد المخالفات دون أن يستفيد منها المريخ، لينتهي الشوط الأول بدون أن تهتز الشباك هنا او هناك.

هدف بكري المدينة
بدأ المريخ الشوط الثاني بشكل مختلف وهجوم كاسح بصورة منظمة وترجم هذه السيطرة بهدف سريع أحرزه بكري المدينة في الدقيقة الأولى للشوط الثاني من تمريرة المصري عاشور الأدهم التي أرسلها خلف مدافعي تيلكوم وقابلها (العقرب) على الطائر، هدف إنتشت له المدرجات المريخية.

بطاقة حمراء لقائد تيلكوم
نال قائد فريق تيلكوم الجيبوتي البطاقة الحمراء في الدقيقة 34 من الشوط الثاني بعد إعتدائه على قائد المريخ راجي عبد العاطي بدون كرة وأمام أنظار حكم المباراة الجزائري محمد بيكاسا الذي لم يتردد في إقصائه.

كلتشي بديلاً لبكري
شارك النيجيري كلتشي أوسونوا بديلاً لبكري المدينة في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، وغاب اللاعب النيجيري في الفترة الماضية بسبب إصابته بشد عضلي .

راجي يسدد
كاد قائد المريخ راجي عبد العاطي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44 عندما سدد كرة قوية حولها حارس تيلكوم إلى ضربة ركنية لم يستغلها المريخ، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف بكري المدينة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        كبريت

        لقد شاهدتا جزء ً من هذه المباراة ولحسن الصدف لقد شاهدة الهدف ولسؤء الحظ لقد شاهدة لقطة لبكري المدينة اثبتت لي بأن هذا اللعب لايملك اي موهبة غير الجري مشهد تكرر ثلاثة مرات سابقة بأن يكون الاعب في حالة إنفراد تم ثم يترك الكورة خلفه او ان يصرج الكورة او ان يقع ويترك الكورة تمر ب لله دا حسع مهاجم يدفعو فيه مليارااااااات
        حسع هذه المليارات لو وظفت بطريقة سليمة لكان بالإمكان ان يملك المريخ مهاجماً من العير الثقيل وذلك من خلال ارسال ثلاثة مواهب صغيرة إلي اكاديمية بسابير القطرية حتي يستفيد منهم مستقبلاً ولا نقول اروبا لأن هذا صعب المنال

        الرد
      2. 2
        الصريح

        هههههه وهو تيليكوم دا كان عايز ليهو عقرب ؟؟؟؟؟ جراده كان طقتو خمسة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *