زواج سوداناس

وداعا لحافظة النقود.. الوشاح الذكي أحدث طريقة للتسوق



شارك الموضوع :

حمل حافظة النقود خلال التسوق أصبح أمر ذات صعوبة كبيرة، خاصة في الزحام الشديد، حيث أنه من المحتمل بشكل كبيير أن تتعرض للسرقة في أي وقت كان، ولقد سعيت التكنولوجيا لتوفير راحة أكبر بإتاحة بطاقات الائتمان – الكريدت كارد-، إلا أنها كغيرها معرضة للسرقة في أي وقت.

لذلك سعي البعض لتوفير تسويق أكثر ذكاءًا من حافظة النقود وبطاقات الائتمان -الكريدت كارد- ، فقاموا بتصميم وشاح يمكنك ارتداءه يساعدك على التسوق دون قلق أو خوف ويوفر لك المال الذي تحتاجه دون علم من أحد أن كل مالك يكمن في هذا الوشاح المستتر.

كما أن الدراسات أكدت أن حمل حافظة النقود خلال التسوق سواء بها مال أو بطاقة ائتمان تعلي معدل التوتر والضغط النفسي عليك خاصة إن كان التسوق مع زوجتك ذات المشتريات الكثيرة .

وجاء الاختيار على الوشاح ليكون هو القطعة التي يرتديها الفرد لتحل محل الكريدت كارد لتوفر تسوق ودفع أكثر ذكاءًا نظرًا لسهولة الوصول إلى الوشاح بشكل كبير مقارنة ببعض القطع الأخرى، كما أنها تضيف أناقة ورقي إلى أي ملابس يرتديها الفرد.

يحتوي هذا الوشاح على رقائق دفع يتم ربطها بحسابك البنكي، تم وضعها في نهاية طرفي الوشاح أعلى الأشرطة النهائية و تغطيتها بحيث لا تلفت الانتباه و تعطي إيحاء أنها بطاقة تعريف ماركة الوشاح.

وكل ما عليك فعله هو تمرير نهاية الوشاح على الجهاز الخاص بالدفع ببطاقات الائتمان في أي متجر للتسوق كنت تتسوق فيه و سيقوم هو بدفع الفاتورة بكل سهولة .

فلا يعلم أحد مما حولك كيف قمت بدفع نقودك فلا تتعرض للسرقة، كما أنه يكون مفيدًا للغاية في حالة حملك الكثير والكثير من الحقائب التي تحول دون إخراجك لحافظة نقودك لدفع المال النقدي أو إخراج بطاقة الائتمان – الكريدت كارد- لدفع المال.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *