زواج سوداناس

مورينيو يسعى إلى خطف نجم الريال الشاب



شارك الموضوع :

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية أن البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، يسعى إلى ضم لاعب وسط ريال مدريد، الشاب، ماركو أسينسيو، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، إلا أن زيدان يعتبر اللاعب من أهم الوجوه الداعمة لمستقبل الفريق، وهو ما يصعب رحيله عن “الميرينغي”.

وأشارت صحيفة “دايلي ستار” الإنكليزية إلى أن مانشستر يونايتد يتابع اللاعب منذ فترة، وأن المدير الفني البرتغالي قد طالب بالتعاقد معه في يونيو/حزيران المقبل، وأن قيمة الصفقة قد تصل إلى 44 مليون يورو، في حال وافقت إدارة النادي الملكي على الاستغناء عن اللاعب.

ويمتد تعاقد أسينسيو مع ريال مدريد حتى يونيو/حزيران 2022، وسيكون من الصعب أن يفرط فيه رئيس الفريق الملكي، فلورنتينو بيريز، خاصة بعدما حجز مكانه في تشكيلة “الميرينغي” ليصبح الخيار الثاني في وسط الملعب بالنسبة لزيدان، متفوقا على كل من الكولومبي جيمس رودريغيز والإسباني إيسكو ألاركون.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد يسعى إلى تدعيم صفوفه، خاصة في الوسط والدفاع، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري بشكل أكبر الموسم المقبل. وكانت تقارير صحافية قد ربطت اسمه أيضا بجيمس رودريغيز، الذي يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد مؤخرا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *