زواج سوداناس

ثلاثية مريخية نيجيرية .. سيد الأتيام ضحية



شارك الموضوع :

واصل المريخ السير في سكة الإنتصارات في بطولة الدوري الممتاز، وأحرز فوزه الثاني على التوالي في المنافسة على منافسه أهلي مدني بثلاثة أهداف دون مقابل وقعها الثلاثي النيجيري كونلي أدونلامي وكلتشي اوسونوا ودايو أودجو، على مدار الشوطين، ليضع الأحمر ثلاث نقاط في رصيده ليصبح (6 نقاط)، فيما تجمد رصيد الأهلي في (3 نقاط).

أول فرصة
أول فرصة في المباراة كانتة لمصلحة الضيوف (أهلي مدني)، حيث قادوا هجمة منظمة عبر الغاني كوفي ولكن جمال سالم حارس المريخ العائد للمشاركة حولها لضربة ركنية، يستفد منها سيد الأتيام، لتصبح ضربة مرمى للمريخ.

هجمات مريخية
واصل المريخ هجومه الشرس على مرمى أهلي مدني بغية إحراز الهدف الأول، وضغط بقوة على دفاع سيد الأتيام عبر إنطلاقات عاطف خالد وكلتشي أوسونوا

ضياع الهدف الأول
كاد النيجيري كلتشي اوسنوا يفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 17 ولكن مدافع الأهلي مدني عوض أبكر حرمه من ذلك وتدخل وأبعد تسديدة مهاجم المريخ إلى ضربة ركني، وحرص كونلي على الإحتفال بالهدف مع مدربه الفرنسي دييغو غارزيتو.

كونلي يسجل
بصم النيجيري كونلي أودونلامي على الهدف الأول للمريخ في الدقيقة 18 من شوط اللعب الأول عندما عالج عكسية الظهير الأيسر محمد حقار من ضربة ركنية بضربة رأسية قوية فشلت معها كل محاولات حارس اهلي مدني حسن كوريا لتلج الشباك وتعلن الهدف الأول للمريخ.

سيد الأتيام يهاجم
خرج أهلي مدني من مناطقه الدفاعية وهاجم مرمى المريخ لإحراز هدف التعادل والعودة لأجواء المباراة منة جديد، ولكن هجماته تكسرت تحت أقدام ثنائي دفاع المريخ صلاح نمر وكونلي، مع وجود مساندة دفاعية من علاء الدين يوسف وعاشور الأدهم.

إصابة راجي
تعرض قائد المريخ راجي عبط العاطي لإصابة طفيفة في الدقيقة 42 من الشوط الأول لم تمنعه من مواصلة اللعب، وأصيب راجي إثر إصطدام قوي مع أحد مدافعي أهلي مدني.

كلتشي يبدأ التسجيل
بدأ النيجيري كلتشي أوسونوا هوايته في احراز الأهداف عند الدقيقة 19، بعدما عزز الموقف المريخي بالهدف الثاني، مستفيداً من قتالية المصري عاشور الأدهم، الذي ضغط على المدافع عوض أبكر في المنقطة المحظورة، ووضع الكرة في شباك الحارس حسن كوريا.

ضفر بديلاً للسماني
أقحم الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ مدافعه أحمد عبد الله ضفر بديلاً للاعب الوسط الأيسر السماني الصاوي، لتنشيط المنطقة، وجاء التبديل مع بداية الشوط الثاني.

راجي خارج الإطار
وجد الجهاز الفني المريخي نفسه مضطراً للتخلي عن القائد راجي عبدالعاطي “د21” بفعل الإصابة، واستعان بجهود النيجيري دايو أوجو.

كمال مكان خميس
أجرى ياسر حداثة مدرب أهلي مدني تبديلاً في الدقيقة 25 قضى بدخول صانع الألعاب حسن كمال بديلاً لنزار خميس.

التكت ينزل الميدان
نزل لاعب المريخ الجديد محمد هاشم التكت الميدان بامر الفرنسي دييغو غارزيتو الذي أقحمه في الدقيقة 31 بديلاً لمتوسط الميدان علاء الدين يوسف الذي أخرجه غارزيتو لإراحته بعد أن بذل مجهوداً كبيراً طوال الشوطين.

أوجو يضيف الثالث
قضى النيجيري دايو أوجو على أحلام سيد الأتيام بإضافته الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، بمجهود فردي كبير ومراوغته عدد من لاعبي الأهلي قبل ان يسدد كرة في قلب المرمى.

أعمال عنف
شهدت الدقائق الأخيرة للمباراة أعمال عنف بين اللاعبين أدت لإصابة ثنائي المريخ عاطف خالد ومحمد حقار، وبعد بضع ثوان أعلن الحكم صديق الطريفي نهاية المباراة بفوز المريخ بثلاثة أهداف دون مقابل.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *