زواج سوداناس

شركة شوكولاته عالمية تعلن وظيفة مذهلة لديها.. ولكن بشرط!!



شارك الموضوع :

تعد الشوكولاته من أكثر الأطعمة شعبية في العالم، فالكثيرون يعشقون الشوكولاته، ويتمنوا تناولها بأكبر قدر ممكن، إلا أن الأمر قد يكون مكلفًا سواء ماديًا أو صحيًا، ولكن ماذا لو كانت مهامك الوظيفية كلها ترتكز على تذوق الشوكولاته يوميًا لاختبار مدى جودتها، بالطبع ستكون تلك هي وظيفة الأحلام بالنسبة للبعض، ولاسيما السيدات.

أعلنت شركة موندليز العالمية لإنتاج وتصنيع الشوكولاته، والتي تمتلك علامات «كادبور»، و«أوريو»، و«ميلكا»، عن وظيفة خالية لديها، فهي تبحث عن متذوق شوكولاته محترف، بشرط الأمانة، وذلك بأن يمدها المتذوق برأي صادق عن المنتجات التي تقوم بتصنيعها، وذلك حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

وسيعمل متذوق الشوكولاته الجديد لمدة 7 ساعات ونصف خلال الأسبوع، من يوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس، وطبقًا للوصف الوظيفي لمتذوق الشوكولاته فإنه سيتعين عليه تناول الشوكولاته ومشروباتها، ليمد الشركة برأي صادق وموضوعي عن مدى جودة المنتجات، وسيعمل ضمن فريق ليتعاونوا للوصول لرأي صائب.

وعلى المتقدمين للوظيفة أن يكلون لديهم الشغف لتناول الشوكولاته والحلوى، ويكون لديهم الاستعداد لتجربة منتجات جديدة، ولا تشترط الشركة وجود خبرة، فيمكن لأي شخص التقدم للوظيفة فقط إذا كان من عشاق الشوكولاته.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *