زواج سوداناس

أبرز 8 إرشادات قبل شراء المشغولات الذهبية



شارك الموضوع :

نصح مسؤولو محالّ لتجارة الذهب والمجوهرات بالإمارات، المتعاملين، بعدد من الإرشادات قبل شراء المشغولات الذهبية، لافتين إلى أنها إرشادات ونصائح تتعلق بأساليب الشراء والاختيار المناسب، بما يضمن صفقات شراء ناجحة.

وحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، أوضح المسؤولون أن أبرز تلك الإرشادات تتعلق بالمقارنة بين المحال، ومعرفة الأسعار الرسمية، والحصول على فواتير مفصلة من البائعين؛ لضمان الحقوق، وتحديد الهدف من الشراء؛ لاختيار العيار المناسب للمشغولات الذهبية.

ونصح عبدالعزيز الخطيب، مدير محل مجوهرات، المتعاملين؛ باختيار التوقيت المناسب، إن أمكن، عند الشراء، وتجنّب الفترات التي تسجل أسعار الذهب فيها ارتفاعات كبيرة.

بدوره، قال جورج رضا، مدير محل: إن من المهم أن يحرص المتعامل على الحصول على فواتير عند شراء المشغولات الذهبية، وأن تكون تلك الفواتير مفصلة؛ لضمان حقوقه في حال نشوب نزاعات حول تلك المشغولات.

أما علي اليافعي وهو مدير محل ثالث، فأكد أن: من الضروري أن يحدد المتعامل قبل شراء المشغولات الذهبية الهدف من الشراء؛ حتى لا يتعرض لخسارة كبيرة عند إعادة البيع في حال كان يستهدف شراء المشغولات؛ بهدف الزينة والادخار، أو كان يعتزم بيعها خلال فترة زمنية معينة.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *