زواج سوداناس

صحة الخرطوم: وفد طبي مصري يصل السودان مطلع مارس القادم



شارك الموضوع :

كشف وزير الصحة بولاية الخرطوم بروفيسور مأمون حميدة، عن زيارة وفد طبي مصري، مطلع مارس المقبل لإجراء عمليات جراحية في المخ والأعصاب.
ولفت حميدة لزيارة الوفد خلال زيارة أمس الأول، قام بها سفير جمهورية مصر العربية يرافقه نائب القنصل والامين العام لمنظمة بنت البلد الخيرية احمد الشفيع لوزير الصحة بمكتبه.
واكد الوزير طبقاً لـ (سونا) ان الوفد الطبي المصري سيتكفل بالمعينات الجراحية والمستهلكات الطبية، والتنسيق مع المركز القومي لجراحة المخ والأعصاب الذي سيقوم باختيار عدد من الحالات لاجراء عمليات لها عبر الفريق الزائر للبلاد.
وقال حميدة ان الوفد الزائر سيجري عمليات استبدال المفاصل، بالاضافة الى اجراء عمليات قسطرة قلب للاطفال في الزيارات القادمة، وأضاف ان الزيارة تأتي في اطار التعاون بين البلدين وإنشاء مستشفى الاطفال لعلاج السرطان بالمجان، حيث قامت الوزارة والمنظمة بعقد برتكول للتدريب والتعاون.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حلايب سودانيه

        عمرهم المصريين ما يعملوا حاجه لله شوفوا عاوزين شنو من وراء عملياتهم دى و لازم تقيف فى وشهم عشان ما ترجع صادرات الفواكه و الخضروات التى تسقى بمياه المجارى و لازم نطالب بحلايب و شلاتين لانها سودانيه

        الرد
      2. 2
        عمر علي

        أكيد جايبين معاهم دكاترة جدد يتعلموا فينا
        يعني بالعقل كده جايين من محبتهم في اولاد البوابين والسفرجيه !!!!!!!!😡😡😡🤔🤔😳ع

        الرد
      3. 3
        واحد ساي

        لا مرحبا بهم .. حتي وإن أتوا ف ثوب ملائكي

        الرد
      4. 4
        سوداني وافتخر

        للمره المليووووووووووون نحذركم من هؤلاء المصريين الذين يدعون انهم اطباء وفي الاساس هم لا يصلحوا حتى اطباء بيطريين وهذا التحذير عن تجربه مؤكده اقسم بالله العظيييم

        الرد
      5. 5
        سوداني وافتخر

        للمره المليووووووووووون نحذركم من هؤلاء المصريين الذين يدعون انهم اطباء وفي الاساس هم لا يصلحوا حتى اطباء بيطريين وهذا التحذير عن تجربه مؤكده اقسم بالله العظيييم ..!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *