زواج سوداناس

رئيس الجمهورية يشهد تخريج 468 ضابطا من جامعة كرري



شارك الموضوع :

شهد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عصر الأحد باستاد الكلية الحربية احتفال جامعة كرري بتخريج عدد 468 ضابطا من الكليات المختلفة شملت دفعات 62 ب الكليات الطبية و الدفعة 18 هندسة و الدفعة 17 البحرية و الدفعة 39- فنيين و هناك 46 ضابطا من دولة الكويت الشقيقة و أربعة ضباط من دولة تشاد.

و خلال الاحتفال منح رئيس الجمهورية الفريق ركن محمد خالد الخضر رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي وسام النيلين من الطبقة الأولى كما منح وسام التفوق للطلاب الحربيين المتفوقين في البرامج المختلفة في جامعة كرري .
و أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع أن السودان ظل يؤمن بدوره في تعزيز السلم والأمن والاستقرار في محيطه العربي و الإفريقي إضافة إلى تبادل الخبرات والمنافع مع أشقائه في المحيطين، مؤكدا التزام السودان الأخلاقي تجاه القضايا الإنسانية اتساقا مع الجهود الدولية .

و أكد أن القوات المسلحة و الدعم السريع و الشرطة و الأجهزة الأمنية الأخرى لن تفرط في شبر من أرض الوطن كما حيا القوات المسلحة في مسارح العمليات وهم يؤدون الواجب الوطني و يسدون الثغرات .

و أكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة ظلت تتصدى لأصحاب الأجندة الخارجية و المتاجرين بقضايا الوطن ووجه الدعوة لحاملي السلاح الرجوع إلى صوت العقل و الانضمام لمسيرة السلام و ان السودان يسع الجميع.

و قال ابن عوف يأتي هذا الاحتفال و القوات المسلحة خطت خطوات كبيرة في مجال مسيرة التحديث و التطوير و الاهتمام بالفرد في الخدمة و المعاش، مبينا بأن رئيس الجمهورية ظل يقدم الدعم و التوجيه المستمر للقوات المسلحة لتحقيق الأمن و الاستقرار في البلاد .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *