زواج سوداناس

خمسة خيارات أمام برشلونة لتعويض غياب “المُصاب” فيدال



شارك الموضوع :

تعرض فريق برشلونة الإسباني لضربة قوية بإصابة وغياب ظهيره الأيمن أليكس فيدال، لخمسة أشهر، أي حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إصابته خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد ألافيس، في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من اللعب على أكثر من جبهة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إضافة لتأهله لنهائي كأس الملك.

ويستطيع برشلونة استقطاب لاعب بديل جديد، يشارك فقط في المسابقات المحلية، وفقا لما يتيح قانون كرة القدم الإسبانية، لكنه لن يستطيع المشاركة في دوري أبطال أوروبا، شريطة أن يوافق الاتحاد الإسباني على طلبه الذي تقدم به فعليا وأن يكون اللاعب حرا، وفقا لما نشرته الصحف الإسبانية.

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية، فقد يضع البلاوغرانا عدة خيارات أمامه لتعويض هذا الغياب المؤثر للاعب عن الفريق، في ظل المهمات التي تنتظره لأجل اللحاق بمتصدر الليغا والغريم التقليدي ريال مدريد، في الوقت الذي يقف فيه المدرب لويس إنريكي أمام خيار وحيد متاح حالياً كبديل لفيدال، وهو اللاعب سيرجي روبرتو.

ومن بين الخيارات المتاحة وفقاً للصحيفة، الأوروغوياني مارتن كاسيريس (29 عاما) وهو لاعب برشلونة السابق في موسم 2008 /2009، كما أنه من دون نادٍ منذ الصيف الماضي وتعافى من إصابة مؤخراً. كذلك تضم الخيارات أيضاً البرازيلي مايكون (35 عاما)، وهو أحد أفضل اللاعبين في مركزه حين كان لاعباً في إنتر ميلان ولا يلعب مع فريق منذ رحيله عن روما نهاية العام الماضي وربما تفيد خبرته وقدراته الدفاعية المدرب لويس إنريكي.

وينضم كل من البرتغالي جوزيه بوسينجوا (34 عاما) والبرازيلي دوغلاس بيريرا دوس سانتوس (26 عاما) لقائمة اللاعبين البدلاء لفيدال، والأخير يعد خياراً متاحاً لأنه لاعب برشلونة المعار لفريق سبورتنج خيخون أو استقطاب البرازيلي ميشيل ماسيدو (26 عاما) لاعب لاس بالماس الإسباني.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *