زواج سوداناس

الرئاسة تطالب بإبراز حقوق المرأة المسلمة



شارك الموضوع :

طالبت رئاسة الجمهورية بإبراز حقوق المرأة المسلمة والعمل على توحيد النساء وتطويرهن في العالم، والتبشير بمبادئ الإسلام، ووضع القيم الإسلامية في المنابر العالمية والتأكيد على أن الإسلام ليس دين إرهاب.
وأكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن، دعم رئاسة الجمهورية للاتحاد النسائي العالمي، ولفت الى تطلع الرئاسة لأن يتولى الاتحاد مبادرات إقليمية لحوارات مع المؤسسات الدولية لعكس الرؤية الإسلامية في كثير من منابرها وفي كل الموضوعات والاتفاقات الدولية.
وأشار نائب الرئيس لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السابع للاتحاد النسائي العالمي، بفندق كورال بالخرطوم أمس، (عاصمة دولة المقر)، والذي ينعقد تحت شعار(نحو امرأة مبادرة)، أشار إلى ضرورة وضع القيم الإسلامية في المنابر العالمية والتأكيد على أن الإسلام ليس دين إرهاب، وقال (من التحديات التي تواجهنا تشويه صورة الإسلام).
وطالب حسبو وفقاً لـ (سونا)، الاتحاد بإبراز حقوق المرأة المسلمة والعمل على توحيدها وتطويرها في العالم والتبشير بمبادئ الإسلام، خاصة وأنه يمثل 40% من العالم، ولفت للتفاعل العالمي مع المسلمين إبان قرار الإدارة الأمريكية بحظر دخول مواطني 7 دول لأمريكا بحجة الإرهاب، وأشاد في الوقت ذاته لما وصفه بمجتمع العدالة بالولايات المتحدة الأمريكية الذي تصدى للقرار.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *