زواج سوداناس

في عيد الحب.. حملة إندونيسية على مستلزماته الخاصة



شارك الموضوع :

حظرت السلطات الإندونيسية الاحتفال بعيد الحب، وشنت حملة واسعة على مستلزماته الخاصة في أنحاء واسعة من البلاد.

وصادرت الشرطة واقيات ذكرية، ومنعت الطلاب من الاحتفال بهذه المناسبة، قائلة إن عيد الحب يشجع على ممارسة الجنس، دون ضابط ويخالف المفاهيم الثقافية.

وفي مدينة ماكاسار على جزيرة سولاويزي، داهمت الشرطة متاجر صغيرة، وصادرت الواقيات الذكرية التي تتوفر في معظم أنحاء البلد العلماني ذو الأغلبية المسلمة الذي تصون أيديولوجيته الرسمية التنوع الديني.

ونقل تقرير إعلامي عن مسؤول في شرطة ماكاسار قوله “نفذت هذه المداهمات بعدما تلقينا تقارير من السكان بأن المتاجر الصغيرة تبيع الواقي الذكري بصورة غير منضبطة خاصة في يوم عيد الحب.” بحسب رويترز.

وأضاف أن العاملين في هذه المتاجر تلقوا أوامر بعدم بيع وسائل منع الحمل للمراهقين.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        السلام عليكم

        فإن الله شرع للمسلمين عيدين عيد الفطر وعيد الأضحى. ودليل ذلك ما رواه أبو داود في سننه عن أنس رضي الله عنه قال قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة ولهم يومان يلعبون فيهما فقال: “ما هذان اليومان؟ قالوا: كنا نلعب فيهما في الجاهلية فقال يا رسول إن الله قد أبدلكم بهما خيراً منهما يوم الأضحى ويوم الفطر ” ووجه الدلالة من الحديث أنه لو كانت هناك أعياد للمسلمين غير هذين العيدين لدل النبي صلى الله عليه وسلم صحابته والأمة بعده عليها. وبهذا يعلم أن أي عيد غير هذين العيدين هو من الأعياد المحدثة المبتدعة، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *