زواج سوداناس

تصريح مُهين من روبين عن لاعبي آرسنال



شارك الموضوع :

عبَّر الجناح الهجومي الدولي الهولندي المخضرم “آريين روبين” عن سعادته الكبيرة بالفوز الكاسح الذي حققه فريقه بايرن ميونيخ الألماني مساء أمسٍ الأربعاء على حساب ضيفه الإنجليزي آرسنال بـ5-1 على ملعب أليانز أرينا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يعني تأهل البافاري عملياً لربع نهائي المسابقة.
وفي تصريحاتٍ لقناة فيرونيكا المحلية في هولندا، قال النجم الذي سجل هدف الافتتاح لبطل ألمانيا من توغلٍ رائعٍ ثم تسديدةٍ صاروخيةٍ بيسراه في أقصى الزاوية اليمنى العليا لمرمى حارس الضيوف أوسبينا “لقد كان أدائنا اليوم أشبه بمعرضٍ فني، فلم نقدم أداءً جيداً هذا الموسم بمثل ما قدمنا في مباراة اليوم، وساعدنا آرسنال برغبته في لعب كرة القدم، عن طريق فتح الثغرات لنا في خطوطهم الدفاعية، مما منحنا الحلول الهجومية اللازمة”.

وأضاف قائلاً “سأتحلى بالدبلوماسية وأقول أنهم مازالوا يمتلكون 90 دقيقةً للعودة في مباراة الإياب، ولكن في واقع الأمر أدركت أنا وزملائه أن مباراة اليوم هي الفرصة لحسم الأمور من لقاء الذهاب، وأعتقد أننا قد حسمناها بالفعل، فقد شاهدنا رؤوس لاعبي آرسنال متدليةً ولن نسمح لهم بخطف التأهل منا”.

واختتم النجم البالغ عمره 33 عاماً متحدثاً بكثيرٍ من التواضع عن هدفه الجميل، قائلاً “لم يكن هدفاً سيئاً، فطالما استمريت في تقديم أداءٍ جيد فسأستمر في المحاولة، فقد وصلت تواً لعامي الـ33”.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *