زواج سوداناس

الرئيس السوداني يلتزم بتوفير 100 مليون جنيه لبنك الشباب



شارك الموضوع :

كشف رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، عن التزام رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، بتوفير مبلغ 100 مليون جنيه لتمويل بنك الشباب، من أجل توفير التمويل للمشروعات الشبابية بكل ولايات السودان خلال المرحلة المقبلة .

ونبّه بشار خلال حديثه ببرنامج “الظهيرة” على أثير الإذاعة السودانية، الجمعة، إلى لقائه الخميس رئيس الجمهورية، لإطلاعه على خطط ومشروعات اتحاد الشباب، بجانب القضايا الشبابية الملحة خاصة المتعلقة بالتشغيل والتمويل، معلناً التزام رئيس الجمهورية بتوفير مبلغ 100 مليون جنيه لتمويل بنك الشباب .

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية وجه قيادة اتحاد الشباب للانتقال إلى الولايات خاصة تطوير جبل مرة، ووضع البرامج والخطط لرفع قدرات وتدريب الشباب بالمنطقة، بالاستفادة من توافر العوامل الاقتصادية دعماً للإنتاج وتوسعة لمشروعات التمويل الأصغر .

وأوضح أن الاتحاد وضع خطة متكاملة للعام الحالي تصلح بأن تكون مصفوفة عمل للأعوام المقبلة، ممتدحاً الرعاية والدعم الذي ظل يوليه رئيس الجمهورية لبرامج ومشروعات الشباب كافة، مشيراً إلى مشاركته في تدشين المشروع الشبابي للبناء الوطني بالبحر الأحمر .

وقال بشار بأن هذا العام سيشهد تنفيذ برامج كثيرة للشباب خاصة في مجال نشر ثقافة العمل الحر، بجانب مواجهة التحديات وتجاوزها بما يحقق تطلعات الشباب .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *