زواج سوداناس

مريخ السودان لخطف بطاقة الأبطال



شارك الموضوع :

يتأهب مريخ السودان لكتابة السطر الأخير في قصة تأهله للدور الأول من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق سوني إيلانغيما الغيني في الثامنة من مساء اليوم بملعبه بأمدرمان، في مواجهة من المنتظر ان يشاهدها 40 ألف متفرج من داخل الإستاد، فيما سيتسمر امام شاشة التلفاز الملايين لمؤازرة الفريق من كل مكان في السودان وخارجه. وقطع المريخ نصف المشوار نحو بلوغ الدور المقبل بفوزه على منافسه الغيني في أرضه ووسط جمهوره بهدف النيجيري كلاتشي أوسونوا الذي احرزه في الدقيقة الأخيرة للمباراة بعد أن حل بديلاً لمواطنه دايو أوجو، وهو مايجعل الفريق يدخل لمواجهة اليوم بعدة بفرص، فيما لن يكون أمام الضيوف سبيل سوى تحقيق الفوز لو أرادو المرور عبر القلعة الحمراء للدور المقبل من كأس الأميرة السمراء.

وظل المريخ في حالة تأهب قصوى استعداداً لمباراة الإياب، وأغلق الفرنسي دييغو غارزيتو عناصره في معسكر مغلق منذ وصوله للخرطوم، فيما ادى الفريق عديد الحصص التدريبية خلال الأيام الماضية، صحح خلالها الهفوات التي ظهرت في مباراة الذهاب خاصة على مستوى خط الدفاع، وحرص غارزيتو على علاجها حتى لاتتكرر في المواجهات المقبلة. ولم يعلن غارزيتو الرجل الأول في الإدارة الفنية للمريخ عن تشكيلته لمباراة اليوم، وفضل إخفائها والكشف عنها في أرضية الميدان، ولكن من المتوقع ان يدفع المدرب الفرنسي بتركيبة تضم كل من: جمال سالم، كونلي أودنلامي، صلاح نمر، علي جعفر، سيرجي واوا باسكال، عاشور الأدهم، علاء الدين يوسف، رمضان عجب، دايو أوجو، بركي المدينة وكلتشي أوسونوا.

أما الطرف الاخر في المواجهة فريق سوني إيلانغيما الغيني، فلن يرمي المنديل رغم خسارته بأرضه ووسط جماهيرية وسيجتهد من أجل تعويض ماحدث في مباراة الذهاب، ولكن تبدو مهمته غاية في الصعوبة في ظل وصول المريخ لمرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالصادق عبدالدين

        بالتوفيق يا مريخ السوداني باذن الله نشهد ثنائية المريخ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *