زواج سوداناس

من هو النجم الأعلى أجراً لرمضان 2017؟



شارك الموضوع :

كما هي العادة مثل كل عام، يتصدّر النجم عادل إمام الأجور بمبلغ قدره 45 مليون جنيه عن دوره في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، وتشاركه في العمل الفنانة هالة صدقي لقاء خمسة ملايين جنيه.
وبحسب مجلة نواعم، وصل أجر الفنان أحمد السقا إلى 40 مليون جنيه في مسلسل “الحصان الأسود” الذي يجسّد من خلاله شخصية “فارس” المحامي الذي يستخدم ثغرات القانون للحصول على حقوق “غير مشروعة” ويشاركه في البطولة ياسمين صبري، شيري عادل وصبري فواز ومن إخراج أحمد خالد.
وتعاقد كريم عبد العزيز على مبلغ 35 مليون جنيه مقابل بطولته في مسلسل “علي الزيبق”، المأخوذ من ملفات المخابرات المصرية ومن تأليف وليد يوسف ويشارك في بطولته شريف منير وكارمن لبس من إنتاج وائل عبد الله.
وبنفس الأجر تقريباً تعاقد أحمد مكي على بطولة مسلسل “خلصانة بشياكة” ويشاركه البطولة هشام ماجد، شيكو ودينا الشربيني من إخراج هشام فتحي.
أما محمد فؤاد فيعود الى الدراما الرمضانية بأجر وصل إلى 30 مليون جنيه عن مسلسل “الضاهر”، الذي يجسّد من خلاله شخصية ضابط يعيش في منطقة الضاهر ويقع في غرام فتاة يهودية، ويشاركه في بطولته فريال يوسف، حسن يوسف وإنجي شرف من إخراج ياسر زايد.
وأوضحت المجلة عينها ان مصطفى شعبان تعاقد على مسلسل “اللهم إني صائم” مقابل أجر وصل الى 25 مليون جنيه، وتدور أحداثه حول عادات العائلة المصرية في رمضان في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته ماجدة زكي ومي نور الشريف.

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *