زواج سوداناس

البشير يعلن عن قيام مفوضية ترعى حقوق المغتربين



شارك الموضوع :

أعلن رئيس الجمهورية المشير عمر البشير عن قيام مفوضية المغتربين لترعى جميع حقوقهم، مشيداً بأعضاء الجالية السودانية بالإمارات العربية المتحدة. وجدَّد حرصه واهتمامه بدعم السفارة السودانية بالإمارات، لافتاً لمتانة العلاقات السودانية الإماراتية التاريخية التي ربطت بين البلدين من لدن الزعيمين الراحلين الشيخ زايد بن سلطان والمشير جعفر نميري.
وقال البشير خلال مخاطبته حفل افتتاح مباني السفارة السودانية بأبوظبي أمس إن العلاقات بين البلدين أصبحت استراتيجية، مبيناً أن الوسام الذي قلدته له الإمارات يعتبر تكريماً للشعب السوداني كله، معرباً عن سعادته بالتطور الكبير الذي شهدته الإمارات وأرجعه إلى الحكمة الذي تحلى بها الشيخ زايد عليه رحمة الله وأبناؤه من بعده.
وبدوره قدم سفير السودان بالإمارات محمد أمين الكارب تهانيه لرئيس الجمهورية بمناسبة منحه وسام الشيخ زايد من الدرجة الأولى وقال إنه استحق ذلك بجدارة. وقال إن جهوداً كبيرة بُذلت في هذا العمل وكان ثمرتها هذا الإنجاز.
وقال نائب رئيس البعثة الدبلوماسية السودانية بالإمارات، السفير أحمد جردة، في تصريحات صحفية أمس، إن يوم الافتتاح خطط له بناءً على الخلفية التاريخية التي أسست للعلاقات بين البلدين.
وأشار إلى أن هذا اليوم يصادف ذكرى الزيارة التاريخية التي قام بها مؤسس دولة الإمارات العربية، الشيخ زايد آل نهيان – رحمه الله – للسودان في العام 1972.
ويحتوي المبنى الجديد الذي أُسس على طراز معماري حديث، على مكاتب للدبلوماسيين والموظفين، إلى جانب مقر دائم لإقامة السفير.

الصيحه

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        يامان

        يابشير عايز منك طلب ممكن تديني مزه

        الرد
      2. 2
        ود الكاملين

        السودان صار كلو مفوضيات للفساد للمغتربين للمغرر بهم والمشكله مش في المفوضيات لحل مشاكل مغتربين او محاربة فساد والله الذي لا اله الاهو المشكله فيك شخصيا يا البشير فكنا الله يديك العافيه وشبعنا كذب 27 عام والله الواحد كره السودان من كثرة كذبك الذي صار ماركه مسجله اعوذ بالله منك.

        الرد
      3. 3
        ابو احمد

        كان كدي باظت لحقتها امات طه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *