زواج سوداناس

ضبط 137 جوال مخدرات



شارك الموضوع :

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إدارة ولاية الخرطوم، من ضبط 137 جوال قات وحشيش إثيوبي، وتوقيف أربعة متهمين. وقالت إن الضبطية ضمن شبكات من الأجانب تعمل على تهريب المخدرات من دول الجوار الى العاصمة الخرطوم.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء محمد عبدالله أحمد النعيم، إن إدارته شنت حملات واسعة على تجار المخدرات في جميع ولايات البلاد ضمن استراتيجية خفض العرض والطلب.

وحول ضبطية جولات الحشيش، قال المدير إن معلومات توفرت لديهم بوجود عصابة تعمل على تهريب المخدرات من الحدود الشرقية، وتم تحديد المنزل الذي تخزن فيه المخدرات بمنطقه سوبا بدقة شديدة وفي سرية تامة، حيث تم العثور على 28 جوالاً من الحشيش الإثيوبي (شاشمندي) بالمنزل زنة 600 كيلو، وتم وتوقيف أربعة متهمين، بينهم سوداني، وضبط بحوزتهم مسدس كول وماكينة لحام وأدوات حدادة.

عملية دقيقية

إدارة المخدرات شنت حملات واسعة على تجار المخدرات في جميع ولايات البلاد ضمن استراتيجية خفض العرض والطلب

كما تم إرشاد رجال المكافحة إلى وجود كمية أخرى من المخدرات مخبأة داخل عربة التانكر، وتمت عملية تفتيش دقيقة أسفرت عن كشف المخازن المصممة بطريقة احترافية داخل التانكر، وعُثر بداخلها على 119 جوالاً من نبات القات المخدر تزن 1785 كيلوجراماً.

وأضاف أن التحقيق قد توصل إلى خيوط القضية ومعرفة الأسلوب الإجرامي لهذه الشبكات، وقد استمرت العملية لأكثر من 18 ساعة متواصلة، تم بعدها فتح بلاغ تحت المواد 15/ أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية والمادة 26 أسلحة وذخيرة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *