زواج سوداناس

المريخ يبدأ الأعمال.. وغارزيتو يثق في الأبطال



شارك الموضوع :

أدى فريق المريخ السوداني تدريبه على الملعب الأولمبي نواكشوط، العاصمة الموريتانية لمدة ساعة ونصف صباح أمس الأربعاء في إطار تحضيراته لمواجهة تفرغ وينة بالدور الأول لكأس العالم العربي المقررة غداً الجمعة، تحت اشراف الفرنسي دييغو غارزيتو، المدير الفني.. وبدأ التدريب بعمليات الاحماء وتفكيك العضلات والأحمال البدنية، بعدها عرج الجهاز الفني لتصحيح الاخطاء التي لازمت أداء اللاعبين في المباريات الاخيرة وأبرزها مباراة سوني الغيني السبت الماضي، ونفذ تدريبات تسديد وتهديف في المرمى بوجود الحارس الأوغندي جمال سالم والوطني عصام الدين عبد الرحيم.

تألق نجوم
هذا وقد قسم المدرب فريقه إلى ثلاث مجموعات لعبت بنظام خروج المهزوم، وشهدت التقسيمة تألقاً ل لبكري المدينة وكلتسي أوسنوا ومحمد هاشم التكتب وباسكال واوا.

التلفزيون حاضراً
سجّل التلفزيون الوطني الموريتاني تدريبات المريخ أمس بالملعب الأولبي بنواكشوط العاصمة ضمن اهتمامه بمباراته أمام ممثل بلاده تفرغ زنية، وقام بتصوير عدد من المقابلات مع رئيس البعثة دكتور هاشم الهدية وحاتم عبد الغفار، نائب رئيس القطاع الرياضي، إضافة لمقابلة المدير الفني للمريخ مستر دييغو غارزيتو.

رحلة 22 ساعة
وكانت بعثة المريخ قد وصلت نواكشوط بعد رحلة طويلة وشاقة وصلت إلى 22 ساعة ما بين الخرطوم واستانبول التركية، وقد شكى أعضاء البعثة من الإرهاق، وأبدى غارزيتو من تأثير الرحلة على لاعبيه، عطفاً على مباريات أدوها بالدوري السوداني ودوري أبطال أفريقيا والمسابقة العربية، ولكن المدرب عاد وأكد ثقته في رجاله وقدرتهم على تجاوز المهمة، مراهناً على الخبرة والإستعداد النفسي والفني والبدني لفريقه بعد الإنتصارات المحلية والخارجية، آخر ها أمام سوني الغيني السبت الماضي 4/1 ليضرب موعداً مع الدور الأول لعُصبة الأبطال.

تعامل راق
من ناحيتها أبدت إدارة النادي الموريتاني اهتماماً كبيراً بضيوفها، وخصصت البص الخاص بتنقل المنتخب الوطني لبلادها لبعثة المريخ، ووضعت كافة امكاناتها تحت تصرف ممثل السودان، وكانت السفارى السودانية حاضرها في الإستقبال، وأكدت تقديم كل التسهيلات للفريق الأحمر لتشريف البلاد في زيارته الحالية إلى هناك.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *