زواج سوداناس

ما سر المطعم السوداني لدى فريق النصر السعودي!؟يقدم الكوارع والكمونية.. فيديو وصور



شارك الموضوع :

يواظب لاعبو الفريق النصراوي على تناول طعامهم في أحد المطاعم السودانية في مدينة الرياض، وأصبح المطعم السوداني يشكل للاعبي الفريق حافزاً ومصدر تفاؤل قبل أي مواجهة يخوضونها.
وقبل التوجه إلى المنطقة الشرقية لملاقاة النهضة في مباراة دور الـ 16 من كأس الملك ظهر لاعبو النصر في ذات المطعم وكأنهم يريدون الاستعداد لمباراة النهضة بالعشاء في المطعم السوداني.
واشتهر هذا المطعم بعد تناول وليد عبدالله العشاء الأول عند انتقاله إلى النصر، وأصبح بعدها وجهة مفضلة لمحمد السهلاوي وهزازي والعنزي والراهب، وتعدى ذلك إلى الجهازين الطبي والفني، والسبب في ذلك هو السوداني عثمان، طبيب النصر.


 

مزمز

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو فراس

        حقيقي مطعم عمنا موسى يستاهل أي نعم المطعم بسيط بس نظيف والكلهم طاعم

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        اداراه وتشغيل المطاعم من انجح الاعمال التجاريه في كل مكان خصوصا بالغرب حيث تعمل المرأه والرجل وتغيرت عادات الاكل في البيوت مع الاسره الي خارجه في المطاعم!! وعندما يكون صاحب العمل يمتهن ويجيد عمل فن ااطبخ (شف) مع نظافه المكان وحسن موقعه تتزداد عوامل نجاح العمل وتكتمل عندما يكون الزبون الاساس فرقه رياضيه مشهورههه.
        وفق الله الاخ موسي في عمله وجعله مركزا لزياده اواصر الموده والاخاء بين الشعبين الشقيقين وكذلك جعله نموذجا لنجاح اعمال الاستثمارصغيرها
        وكبيرها وحفظه الله من عيون الحاسدين ومن مكر الحاقدين ..آمين..

        الرد
      3. 3
        التمرجي

        وين المطعم دا يا اخوانا ؟
        ادونا عنوانه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *