زواج سوداناس

الأمريكيون يلجأون للسحر والشعوذة للاطاحة بترامب



شارك الموضوع :

تنوعت الوسائل التى لجأ إليها النشطاء للتعبير عن استيائهم من وصول دونالد ترامب إلى رئاسة البيت الأبيض، فتارة يتظاهرون بالآلاف بجميع أنحاء الولايات المتحدة، وتارة أخرى يتوجهون للسحر والشعوذة لـ”تقييد” الرئيس الأمريكى.

ودعت مجموعات من حول العالم، تدعى أنها تمارس السحر، على مواقع التواصل الاجتماعى، إلى إلقاء تعويذة – أمس الجمعة – لإيقاف ترامب من إلحاق الضرر، وربما طرده من منصبه، بحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومع دخول منتصف الليل، لم يكن سوى حفنة من الأشخاص تجمعوا خارج بيت الرئيس فى مانهاتن، بينما استعد السحرة لإلقاء التعويذة مع بزوغ الهلال فى سماء نيويورك.

مجموعة من السحرة بجلسة التعويذة أمام برج ترامب بنيويورك

فتاتان تقرآن التعويذة من هاتفهما المحمول

وتعتبر جلسة الجمعة هى الأولى فى سلسلة أعلنت عنها مجموعات السحرة، وسيتم تكرارها أيام 26 مارس، و24 إبريل، و23 مايو.

وتقول الصحيفة إنه على الرغم من أن الإقبال فى نيويورك أمس الجمعة لم يكن كبيرا إلا أن عاصفة من صور السحرة من حول العالم تمت مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعى باستخدام هاشتاج #bindtrump (أو ما يعنى تقييد ترامب) و #feb24.

أمريكيون يشاركون بجلسة الجمعة لتقييد ترامب من “إضرار البشرية”

أمريكيون يشاركون بجلسة الجمعة لتقييد ترامب

جانب من جلسة التعويذة

وشاركت المغنية الأمريكية “لانا ديل رى” الدعوة لقراءة تعويذة الجمعة فى تغريدة لها على تويتر قائلة إن المكونات اللازمة للتحضير للجلسة متوفرة على الإنترنت.

وانتشرت الإرشادات حول كيفية التحضير لجلسة قراءة التعويذة خلال الأسبوع الماضى، كما ردت مجموعة تسمى “تقييد ترامب” على أسئلة المشاركين.

أدوات مستخدمة فى تحضير جلسة تعويذة ترامب

وأضافت الصحيفة البريطانية إن من بين الأشياء المطلوبة كانت صورة لترامب، وشمعة برتقالية اللون، وورقة التاروت على شكل برج، وأطباق مملوءة بالماء والملح.

وأوردت “ديلى ميل” بعض العبارات التى تلاها السحرة: “أدعوك/لتقييد/ دونالد ترامب/حتى يفشل تماما/ وحتى لا يحدث ضرر/ لأى نفس بشرية”.

ومن الجانب الآخر، دعا مؤيدون ترامب للصلاة يوم الجمعة لحماية الرئيس الأمريكى، بحسب موقع Middle East Eye.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *