زواج سوداناس

كل ما تريد معرفته عن نظارة “سناب شات”



شارك الموضوع :

بعد طرح نظارة Spectacles الخاصة بسناب شات للبيع منذ اشهر مقابل 130 دولاراً ، أعلنت الشركة عن تغيير إسمها التجاري إلى “سناب أنك” هادفةً من ذلك إلى تجاوز كونها مجرد شركة مشغلة لتطبيق الرسائل.

ويمكن للنظارات الجديدة تسجيل مقطع فيديو مدته 30 ثانية في المرة الواحدة ،وتمتلك الكاميرا الخاصة بالنظارة عدسة 115 درجة تقارب حيز الرؤية الطبيعية للعين البشرية.

وتُسجل مقاطع الفيديو في شكل دائري يمكن مشاهدتها من جميع الاتجاهات. وتعمل بطارية النظارات ليوم كامل دون شحن.

وستدفع نظارات سناب شات الجديدة البعض للتفكير في نظارات “غوغل غلاس”، وكانت محاولة من عملاق التكنولوجيا غوغل لتطوير النظارات الذكية.

ورغم أن مطورين حول العالم حصلوا على نظارات غوغل الذكية مقابل 1500 دولار، لكنها لم تصبح منتجاً استهلاكيا متاحا للجميع. وفي نهاية الأمر أوقفت الشركة تطوير النظارات ولكنها أصرت في الوقت ذاته أن الفكرة لم تمت.

وتعمل النظارة بالضغط على الزر الموجود في أعلى الزاوية اليسرى للنظارة لبدء تسجيل لقطات فيديو، ويتوقف تسجيل الفيديو بشكل تلقائي بعد 10 ثواني، ثن تعاد العملية مرة أخرى للحصول على 10 ثواني إضافية.

يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد نقل مقاطع الفيديو المصورة عن طريق تقنية “واي فاي “، بينما يتم نقل المقاطع المسجلة بشكل تلقائي بالنسبة لمستخدمي أجهزة “أي أو إس iOS ” عن طريق اتصال البلوتوث أو يمكن عبر “الواي فاي”.

ويساعد تصميم نظارات سناب شات الشمسية على إخفاء الكاميرا، لكنه في نفس الوقت يحد استخدامها، إذ يحتاج مستخدمها لارتدائها في ضوء النهار.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *