زواج سوداناس

لو بتستخدم أيفون.. 7 مزايا لا تعرف وجودها فى تطبيق واتس آب



شارك الموضوع :

يعد تطيبق واتس آب أحد أشهر تطبيقات التراسل الفورى فى العالم خاصة أنه يمتلك أكثر من 1 مليار مستخدم وفقا لآخر تقارير فى فبراير 2016، ولجأت فيس بوك طوال الوقت لدعمه بالعديد من التحديثات التى توفر الكثير من المميزات للتطبيق، وفيما يلى نعرض مجموعة من المميزات التى لا يعرفها الكثير من المستخدمين، ويمكنهم الاستفادة بها خاصة إذا كانوا يستخدمون هواتف آيفون كما يلى:

-إيقاف التحميل التلقائى للصور:

يمكن إيقاف التحميل التلقائى للصور والفيديوهات التى يتلقاها المستخدم فى الدردشة وذلك لحفظ المساحة، من خلال الدخول إلى Settings ثم Privacy ومنها Photos وأضغط بعد ذلك على الزر الموجود أمام واتس آب.

– الحصول على برنامج واتس آب للكمبيوتر:

يمكن للمستخدمين الحصول على نسخة برنامج واتس آب للأجهزة المكتبية، التى تتيح للمستخدمين تشغيل واتس آب بكل بساطة من خلال الكمبيوتر، وذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق واتس آب على الهاتف واختيار Settings ثم اختر منها WhatsApp Web/Desktop لتفتح شاشة فحص الكود.

-كتم إشعارات المجموعات:

إذا كنت تشعر بأن التنبيهات التى تصل إليك من المجموعات المختلفة مزعجة، فيمكنك إيقافها وذلك من خلال الضغط على اسم المجموعة لتظهر قائمة الخيارات، ثم نختار منها Mute ونحدد المدة التى يفضلها المستخدم.

– الرد على رسائل محددة:

من خلال الضغط على رسالة معينة داخل الدردشة لمدة عدة ثوانى حتى تظهر عدة خيارات نختار منها reply.

– مشاركة وإرسال الصور والفيديوهات مع الأصدقاء:

ويمكن القيام بذلك مع مجموعة من الأصدقاء بشكل خاص، أو مشاركتها بشكل عام وذلك من خلال ميزة “Status الجديدة التى تتيح مشاركة الصور والفيديوهات والـ GIF وغيرها.

– تغير رقم الواتس آب:

يتيح واتس آب تغيير الرقم بسهولة لنفس الحساب دون أن تفقد أى من بياناتك الخاصة وذلك من خلال فتح تطبيق الواتس آب ثم اختيار Settings ومنها Account ثم Change Number.

-إيقاف جميع تنبيهات واتس آب:

يمكن للمستخدم منع جميع تنبيهات واتس آب من الظهور على الشاشة الرئيسية وذلك من خلال الذهاب إلى Sitting، ثم اختيار Notifications ومنها Whats App ثم تعطيل خيار ظهورها على شاشة القفل.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *