زواج سوداناس

مسؤول حكومي :لا زيارات سرية لإسرائيل



شارك الموضوع :

نفي مسؤول حكومي أمس معلومات أوردتها صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، أن مسؤولاً سودانياً زار إسرائيل سراً خلال الفترة الماضية.

وقلل المسؤول في تصريح لـ ” الصيحة” من المعلومات التي أوردتها الصحيفة الإسرائيلية،واعتبرها محاولة “دعائية لا قيمة لها ولا تستحق الرد”.

وقالت “معاريف” الصادرة أمس الأول (السبت) إن وزير التعاون الإقليمي في الحكومة الإسرائيلية، أيوب القرا، تلقى سؤالاً أثناء وجوده بإحدى الفعاليات الثقافية في بئر سبع، حول زيارة شخصية سودانية لإسرائيل على الرغم من عدم وجود علاقات دبلوماسية بين البلدين.

وقال الوزير الإسرائيلي إن “السودان قضية حساسة للغاية. لا أريد أن أستطرد في الحديث، لكنني متفائل. أنا على اتصال مع العديد من الشخصيات المسؤولة داخل السودان، واليوم أكثر من الماضي، وأنا لا أنفي ولا أؤكد، هناك حساسية كبيرة، وأنا لا أريد أن أتورط في التصريحات.. السودان ليس بعيداً، إنه بعد مصر مباشرة”.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Osama

        لماذا لا تستفتي الحكومه الشعب السوداني علي التطبيع مع اسرائيل. في رايي ذلك سوف يمنع احراج الداخل عنها وانا متاكد انو الشعب السوداني لا يكره اسرائيل بل يتعاطف مع مع الشعب الفلسطيني فإنكار المسؤولين السودانيين لا يفيد بعدم تواصل الزيارات

        الرد
      2. 2
        الوالي

        أهلنا بقولوا ماف دخان بدون نار.. ودحين دخنتكم فووق.. فخليكم واضحين..دعوة الدولة العبرية لتخفيف العقوبات عن السودان.. ثم الحفاوة بتراجي رغم أنها زعيمة لجمعية الصداقة السودانية الإسرائيلية..ثم الرفع المشروط للعقوبات..
        واضح أن بوابة الخروج من العزلة تمر برضا إسرائيل وأمها..
        على كل حال هذا الجيل لم يعاصر ثورة الحجارة و أبوعمار وأحمد ياسين والرنتيسي.. ولم يتأثر بسيف العرب صدام..ولم يتربى على “وين الملايين” و”غابت شمس الحق”.. لذا يمكن أن يتقبل مقدمات التطبيع بسهولة ويسر..
        فخليكم واضحين ..قشة ما تعتر ليكم..

        الرد
      3. 3
        Sabir

        بعد ( مصر ) مباشرةً

        الرد
      4. 4
        ابن بلد

        الخطر من يتحكم في مصر من المماليك والأتراك والروم ومن يدعون انهم مصريين وهم لقيط وأبناء الرقاصات والعاهرات أحفاد هرقل والهكسوس وأبناء الملك فاروق المقدوني ومحمد علي التركي والخطر الحقيقي واضح

        الرد
      5. 5
        هوقوقو

        بعد مصر جغرافيا المقصود هو القرب الجغرافي وليس الاخلاقي ياصابر

        الرد
      6. 6
        Sabir

        هوقوقو :-
        الذي ( قال ) بعد ( مصر ) مباشرةً هو الوزير الإسرائيلي وهو ( لا ) يقصد جغرافياً ولا أخلاقياً كما ( أظن ) وتظن أنت ( لكنه ) يتكلم عن الأهمية ..

        الرد
      7. 7
        عمران

        بعد مصر هذه تطمين لمصر بأنكم ليسوا بديلا لها، أنا أصدق الوزير الإسرائيلي لأنه إذا كذب لن يستطيع ممارسة السياسة مجددا وسيحاكم.

        الرد
      8. 8
        أب لمبة 💡 🇸🇩

        الاسرائيليين متهافتين علينا ويجب الاستفادة منهم لاقصى درجة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *