رياضية

رونالدو يشتم زيدان والأخير يكشف سبب استبدال الدون


رغم أن فريق ريال مدريد تمكن من العودة من ملعب أتلتيك بلباو بثلاث نقاط ثمينة عندما فاز عليه 2-1 يوم السبت، إلا أن الأمور لم تسر كما يرام عندما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبدال كريستيانو رونالدو.

المدرب الفرنسي قرر استبدال النجم البرتغالي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، ليحل مكانه إيسكو، إلا أن ذلك لم يعجب هداف الفريق الملكي، إذ التقطته عدسات الكاميرا وهو يوجه شتائم من العيار الثقيل ويقول “لماذا أنا؟”، ثم تفوه بشتيمة رصدها فيديو نشره موقع footballgossip.

الموقع أشار إلى أن المدرب الفرنسي دافع عن قراره بإخراج رونالدو من أرضية الملعب بقوله: “كنا في أمسّ الحاجة إلى توازن أكثر قبل النهاية بأسلوب 4-4-2، وهو ما جعلني أستبدل رونالدو، وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم، علماً أن رونالدو كان سعيداً بالأداء الذي قدمه على أرضية الملعب”.

جدير بالذكر أن استبدال زيدان لرونالدو يوم أمس لا يمثل أول حادثة، إذ سبق للمدرب الفرنسي أن فعل ذلك في سبتمبر من العام الماضي، بعد أن أخرجه في اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد ولاس بالماس، وقد أشارت العديد من المواقع الرياضية الكروية آنذاك إلى تلفظ رونالدو بشتائم وجهها إلى مدربه.

(mbc.net)