زواج سوداناس

بالفيديو.. 5 رجال عرضت شيرين عبدالوهاب الزواج عليهم



شارك الموضوع :

تعتبر “شيرين عبد الوهاب”، واحدة من أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب تلقائيتها وجرأتها التي تجعل الجمهور لا يتقبل تصرفاتها في معظم الأوقات.

جرأة “شيرين”، تنسيها انوثتها التي من المفترض أن تتعرض بسببها للمغازلة وليس العكس؛ فالطبيعي والمنطقي أن يتحدث الرجال عن جمالها وتكتفي هي بابتسامة رقيقة لكنها لا تمنح هذه الفرصة لأحد وتبادر، دائمًا، بمغازلة الرجال وطلبهم للزواج.

المطرب “محمد محيي”، كان آخر من عرضت عليهم “شيرين” الزواج، خلال استضافته في برنامجها “شيري ستوديو”، حيث تحدثت خلال الحلقة عن حبها القديم له، وأنها التقت به في إحدى المرات عن طريق الصدفة قبل الشهرة، وقبلته صديقتها وحزنت هي لأنها لم تستطع تقبيله؛ فتأثر “محيي” من حديث “شيرين” وقبلها على الهواء.

“شيرين عبد الوهاب”، عرضت الزواج، كذلك على المطرب الفلسطيني “محمد عساف”، خلال استضافته أيضًا في برنامجها “شيري ستوديو”، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تمازح “شيرين” فيها “عساف”، وإنما سبق أن طلبت يده على الهواء خلال مشاركته في برنامج “أراب أيدول”.

وفي شهر يناير الماضي، عرضت “شيرين” الزواج على شاب عمره 16 عاما، طلب منها الصعود على المسرح أثناء إحيائها لحفل ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان طابا، الذي يستهدف تنشيط السياحة.

وفي عام 2016، اعترفت “شيرين” بأنها تحب المطرب اللبناني “وائل كافوري”، وأنها طلبت منه الزواج، خلال استضافتها في برنامج “المتاهة” مع الإعلامية “وفاء الكيلاني”، مؤكدة أنها طلبت منه ذلك على سبيل الممازحة لأنها لن تقبل الزواج من رجل متزوج إلا إذا كان هناك مشكلات بينه وبين زوجته.

قيصر الغناء العربي “كاظم الساهر” لم يسلم من مغازلة “شيرين عبدالوهاب”، أثناء عملهما معا في برنامج “ذا فويس”، ففي إحدى الحلقات وجه “كاظم” سؤالا لـ”شيرين” حول الهدية التي تريدها بمناسبة عيد الأم؛ فأجابته بأنها ترغب في إنجاب طفل منه، وهو ما أثار غضب واستياء الجمهور، وتسبب في خروج شائعة حول وجود علاقة بين “كاظم” و”شيرين”

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *