اقتصاد وأعمال

البحر الأحمر تطلق (15) مشروعاً خدمياً وتنموياً بـ»حلايب»


شهد والي البحر الأحمر، علي أحمد حامد، ومعتمد محلية حلايب، عثمان أحمد عثمان، أمس عقد توقيع تشييد مسجد أوسيف العتيق بتكلفة 1.5 مليون جنيه، ويدشن الوالي أبريل المقبل بـ»حلايب» مشاريع تنموية وخدمية تصل إلى 15 مشروعاً، وأعلن معتمد محلية حلايب، عثمان أحمد عثمان، في تصريحات عقب التوقيع عن زيارة الوالي للمحلية منتصف أبريل القادم، مبيناً أنه سيفتتح خلال الزيارة عدداً من المشاريع التنموية والخدمية بالمحلية في مجالات التعليم والصحة والمياه والقطاع الاجتماعي.

اخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. الحزم والحسم يقتضيان انتهاج سياسه دفاعيه لحين :
    *استكمال البناء التحتي للنضهه الزراعيه الصناعييه الخدميه.
    *تمكين علاقات السودان الاقليميه العربيه الافريقيه العالميه.
    *توسيع قاعده الاستثمارات العربيه الامريكيه الاوربيه الاسيويه في قطاعات الزراعيه والصناعيه .
    *النظام الانقلابي آيل للسقوط ويفتعل ازمات خارجيه لعرقله الاتفاق الاطاري الثلاثي ولاكتساب تايد شعبي جماهيري مفقود.
    *بعد تشغيل النهضه ستكون هناك كروت متعدده يمكن استعمالها
    للتفاوض واننهاء ازمه االاحتلال سلميا.
    *تسخير كل الموارد للدفاع مكتسبات الدوله والامه والبعد عن اهدارها فيما لايفيد .
    *انتهاج اسلوب مشاركه شعبيه لقياس اراء المواطنين لحل الازمه.
    *وضع اكثر من سناريو لحل الازمه وتعقيداتها .
    والله من وراء القصد….ودنبق

    1. كلامك والله كلو موزون وقمة فى الوعى والتحليل المنطقى…جزء كبير من ماتفضلت يجرى العمل فيه إنشاء الله.. هؤلاء الأوغاد يريدون صرف السودان عن التنمية الحقيقية وفتح جبهات الحروب الداخلية والخارجية حتى لا ينعم السودان بخيراته وثرواته التى منَ الله بها عليه حسدا من عند انفسهم و بتوجيهات أولياء نعمتهم من اليهود ولإمريكان

  2. فقد جاءت هذه الشريعة بالأمر بالتحاب بين المؤمنين، وسلامة صدور بعضهم لبعض، (كونوا عباد الله إخوانًا)، ووفرت الشريعة كل فرصة فيها تقوية لرابطة الأخوة، كما نهت عن كل أمر فيه إيذاء لهذه الرابطة.

    وإن من علامات الإيمان سلامة القلب للمؤمنين، وأن يكون قلب الإنسان سليمًا؛ لأن صاحب القلب السليم هو الذي ينجو يوم الدين،يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ* إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍسورة الشعراء:88-89.

    ما هو القلب السليم؟ هو الذي سلم من الشرك والغل والحقد والحسد، والشح الكبر وحب الدنيا والرياسة، فسلم من كل آفة تبعده عن الله، وسلم من كل شبهة تعارض خبر الله، ومن كل شهوة تعارض أمر الله، وسلم من كل إرادة تزاحم مراد الله، وسلم من كل قاطع يقطع عن الله.