سياسية

نائب الرئيس: المؤتمر الوطني مهتم بتحسين معاش الناس


أكد نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبدالرحمن، عضو المكتب القيادي لحزب الحاكم (المؤتمر الوطني)، التزام حزبه بمخرجات الحوار الوطني، وتقديم الأجندة الوطنية على الأجندة الخاصة، وبناء نهضة حقيقية على أسس دعم الإنتاج والاهتمام بتحسين معاش الناس.

وقال عضو المكتب القيادي للحزب، علي عثمان محمد طه، خلال مخاطبته أعمال المؤتمر التنشيطي للوطني بالبحر الأحمر، الثلاثاء، إن استكمال النهضة حصاد لثمار الحوار الوطني للإنتاج الفكري والسياسي والاجتماعي والثقافي الذي يخدم قضايا الوطن وإعلاء شأنه.

وطالب طه الجميع بالالتفاف حول القضايا الوطنية والقيام بمهام تنفيذ المخرجات.

إلى ذلك، أوضح أمين أمانة الشرق بالمؤتمر الوطني، السميح الصديق، استمرار المشروع الحضاري وبرامج إصلاح الدولة، مبيناً أن البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية تم تنفيذه بنسبة متقدمة في تطوير الخدمات وتحسين معاش الناس .

روح الوفاق

من جانبه، أكد والي البحر الأحمر علي أحمد حامد، رئيس الحزب بالولاية، أهمية المؤتمرات التنشيطية في إحداث الحراك السياسي والتنظيمي والإعداد لمرحلة إنفاذ مخرجات الحوار الوطني، مشيداً بروح الوفاق والتعاون بين حزبه وأحزاب الوفاق الوطني بالولاية.

إلى ذلك، أوضح نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمرات التنشيطية، هيناب محمد البدري، أن المؤتمرات أحدثت حراكاً سياسياً وتنظيمياً لأكثر من ثلاثة أشهر، مستعرضاً إنجازات الحزب في ترجمة الخطط إلى برنامج عمل نفذته حكومة الولاية.

واستعرض نائب رئيس مجلس أحزاب الحوار الوطني بالبحر الأحمر، طه فكي، مراحل الحوار الوطني وصولاً للوثيقة الوطنية. وأشاد بمستوى الأداء التنفيذي والسياسي والتشريعي والشورى بالبحر الأحمر، مؤكداً استعداد المجلس لدعم جهود الولاية في المجالات المختلفة .

شبكة الشروق


‫3 تعليقات

  1. حسبو والصادق يتشأبهوا ينضم وينقنق ومابعمل شي نعم والله في السياسين والله هم والاعلامين السبب في دا

  2. النقة دى زى ما قال ودالجرافة بنسمع فيها لينا (30) سنة ومعاش الناس كل يوم أسوأ من القبلو