جرائم وحوادث

ضبط (3) أطنان برتقال مصري بسوق أم درمان مصابة بفطريات


أعلنت مباحث حماية المستهلك، ضبط 3 أطنان برتقال مصري بأمدرمان، حيث تم حجز الكميات وتعيين حراسة عليها بإدارة المخالفات بأمدرمان شارع الاربعين.
وحسب تعميم صحفي أمس، فقد وصلت إفادة من الأدلة الجنائية لعينات مماثلة لها تم فحصها بوجود فطريات، وأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وذكر التعميم أمس، أن هناك عمل كبير ورصد ومتابعه لشعبة الميدان لتحديد ثلاجات الموردين، وتم وضع خطة محكمة بإشراف مدير الدائرة، وتخصيص حراسة للكمية المضبوطة بقيادة ملازم من شرطة محلية أمدرمان وأفراده، ومباحث المستهلك بإشراف من مدير ادارة المستهلك.

الخرطوم: تقوى موسى
صحيفة الجريدة


‫7 تعليقات

  1. سبحان الله يعني ما في حكومة تقدر على المستوردين الذين يستوردون المرض المصري وبهذه الكميات المهولة؟ أين سلطات الجمارك وشرطة الحدود والقوات المسلحة وطائرات صافات والطائرات بدون طيار كل هؤلاء لو تضافرت جهودهم سيمنعون ما يُصدر لنا من أمراض وفضلات المصريين. كل يوم نسمع عن كميات بالأطنان ( كمان) من برتقال الصرف الصحي المصري؟ يا أيها المستوردون أليس عندكم ضمير؟ هل ماتت ضمائركم؟ هل تُربون عيالكم وأهلكم ووالديكم وأمهاتكم من أرباح مال الصرف الصحي المصري؟ أليس فيكم رجل رشيد؟ نعم المصدّرين المصريين عايزين يربحوا حلال حرام ، بس إنتوا بتباروهم ساكت كدا برضو حلال حرام؟ حرام عليكم واله حرااااااااااااااااااااااااام .

    1. وفوق لكلامك دا يا متسائل دي زيادة عليه:” فقد وصلت إفادة من الأدلة الجنائية لعينات مماثلة لها تم فحصها بوجود فطريات، وأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.”” والمصيبة كل هذه الأطنان غير صالحة للإستخدام الآدمي؟!!!!!!! والله حرام عليكم يا مستوردين ما فكرتوا في الأضرار التي تجلبوها لأهلكم وعيالكم بمال حرام وكمان أضرار للناس ببرتقال يُسقى عند المصريين بالصرف الصحي؟جزاكم الله خير يا شرطة حماية المستهلك جعلكم الله ذخراً ، وحرساً وشُهباً لحرق أبالسة الصرف الصحي المصري.

  2. والله يامصرين انتوا كويسين لطن حايرين تقتلونة اسي ؟
    ارحموني شوية اذأ انتوا عايزين تموتوا احنا دخلنا شنو

  3. والله يامصرين انتوا كويسين لطن حايرين تقتلونة اسي ؟
    ارحموني شوية اذأ انتوا عايزين تموتوا احنا دخلنا شنو

  4. عقد جهاز المخابرات المصرية المشؤوم جلسة طارئة لمناقشة الأزمة التي تمر بها مصر وخاصة الأزمة الاقتصادية والتوتر في المحيط العربي . ولقد حضر الاجتماع رؤوساء الجهاز ولقد تمخض الاجتماع الذي ظنه الجهاز سرياً ولكن هيهات . لقد تداول الجهاز كيفية معالجة الوضع المتردي المصري وكان السودان من أولويات الاجتماع فقد قرر جهاز المخابرات ضرب الاقتصاد السوداني ولقد ركز في افشال كل المشاريع الزراعية التي قامت وسوف تقام علي مجري النيل . ولقد اقترح الجهاز بنشر افة القمح في المشاريع في الولاية الشمالية . والقيام بعملية افساد التقاوي التي يستخدمها السودان برشها بمادة حتي تصبح غير صالحة للزراعة . ولقد اقترح احد أفراد جهاز المخابرات الاستعانة بالخبراء الروس والخبراء الاسرائليين والخبراء الإيرانيين في مجال الأفات الزراعية حتي يتم افشال المشاريع التي مولتها دول الخليج والمشاريع التي تنوي قطر إنشاءها ورصدت لها مبلغ ضخمة . ولقد وضعت خطط معقدة لتفيذ هذا المخطط القذر الذي يحاك ضد شعب السودان الطيب . ارجوا التعميم حتي يعلم الشعب ما يحاك ضده .
    ابوتميم

  5. إذا الناس خافت ربها و صدقت و عملت صالح ربنا بيصرف عنهم كيد الاعداء

  6. يجب ان تتوفر الحراسة على المناطق الزراعية ابناء فرعون شكلهم ماناويين يجيبوها البر يكفي مافعلوه لمشاتل النخيل حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
    ماتنسوا انوا عندهم رابطة في اسرائيل تسمى برابطة المصريين الاسرائيلية هذه الرابطة تعمل على زعزعت الامن في السودان وتحرك المتطرفين ضد السودان عن طريق الاعلام فيجب على السودانيين الاتحاد وحراسة اراضيهم والتوكل على الله ..
    اللهم رد كيدهم في نحورهم