عالمية

شاهد.. صورة لـ«ميشيل أوباما» بشعر طبيعي


لاقت صورة للسيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الأمريكية “ميشيل أوباما”، رواجا كبيرا على الإنترنت مؤخرا، ويبدو أن تلك الصورة تم التقاطها لـ”ميشيل” وهي في عطلة، وظهرت فيها بشعر مجعد ومظهر “كاجوال”، فيما أشاد عدد كبير من الرواد بمظهرها الطبيعي وعدم استخدامها مستحضرات تمليس الشعر.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن تلك الصورة ظهرت على الإنترنت الأحد الماضي وانتشرت بشكل واسع عبر موقع “تويتر”، ولم يتضح مكان أو وقت التقاطها تحديدا؛ ووصف عدد من الرواد “ميشيل” بأنها تعد بمثابة مصدرا للإلهام ومثلا أعلى بالنسبة للكثيرين، وقالت أحدهم تعليقا على الصورة: “انتظرت تلك الصورة لنحو 3 سنوات”.

وحققت الصورة الخاصة بـ”ميشيل” أكثر من 49500 إعجاب، وتم مشاركتها نحو 20 ألف مرة.

وكان مصفف شعر “ميشيل”، “جوني رايت”، سبق وأن قال خلال حوار في عام 2015، إن “ميشيل أوباما” حافظت على مظهرها الطبيعي لسنوات، لافتا إلى أنها تتخلى عن آلة تمليس الشعر عندما تذهب في عطلة؛ وبالفعل يبدو أن تلك الصورة تم التقاطها خلال واحدة من العطلات التي قامت بها عائلة الرئيس السابق “باراك أوباما” منذ انتهاء ولايته في 20 يناير الماضي.

وكان “أوباما” وزوجته سافرا في رحلة برفقة الملياردير “ريتشارد برانسون” إلى جزيرته الخاصة بجزر العذراء البريطانية، والتقطت لهما عدة صور ظهرا فيه بمظهر “كاجوال” آنذاك.

76

صدى البلد