رياضيةمدارات

الكشف عن تفاصيل القمة الاستثنائية بين الهلال والمريخ..الفريقان يخوضان الديربي بكامل نجومهم وهذا الملعب سيحتضن الكلاسيكو السوداني


عقدت بالأمانة العامة لصندوق دعم الطلاب بالسودان مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل مباراة القمة الاستثنائية التي سوف تجمع بين الهلال والمريخ بملعب استاد الخرطوم بمناسبة احتفالات اليوبيل الفضي لتأسيس الصندوق القومي لرعاية الطلاب.

وكان مجلس الوزراء السوداني قد حدد خلال اجتماعه أمس الأحد، تاريخ 8 أبريل الجاري موعدا للمباراة ، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه طلاب العلم بالجامعات السودانية في جميع أنحاء السودان، والذين يتكفل الصندوق القومي لرعاية الطلاب بتخفيف أعباء عملية التعليم عليهم من خلال توفير السكن والنقل وبعض الامتيازات الأخرى.

وتحدث خلال المؤتمر الأمين العام للصندوق ، محمد عبد الله النقرابي ، ومحي الدين عبد التام ممثل نادي المريخ ، ومحمود عبد الكريم ممثل نادي الهلال، والذين أكدوا على أهمية الدور الذي تلعبه كرة القدم تجاه المجتمع الذي يكون الطلاب شريحة كبيرة ومؤثرة فيه.

وشدد الحضور على أن المباراة تعتبر رسمية وكاملة الترتيبات من حيث التنظيم وخضوعها لمعايير المباريات في زمن لعبها وتبديلات اللاعبين، وسيتم تسليم كأس مميز للفائز بجانب ميداليات ذهبية وأخرى فضية للخاسر مؤكدين على خوض الهلال والمريخ للمواجهة بكامل نجومهما.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين