كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البشير يفتتح أكبر مخزن للدواء بالبلاد


البشير

شارك الموضوع :

افتتح الرئيس السوداني المشير عمر البشير، الإثنين، أكبر مخزن دواء بالبلاد، بمساحة تبلغ 46 ألف متر مكعب لمضاعفة السعة التخزينية، ومركز عبدالحميد إبراهيم للتدريب بمركز الإمدادات الطبية بالخرطوم جنوب، وكرم عدداً من القائمين على المشروع.

وأكد مدير الصندوق القومي للإمدادات الطبية د. جمال خلف الله لـ”الشروق”، أن الصندوق قام بتحديث وتطوير البيئة التخزينية وفق المعايير العالمية ومتطلبات أسس التخزين الجيد والتخلص من العمل اليدوي باستخدام التكنولوجيا الحديثة باستخدام الرافعات الكهربائية لنقل الدواء.

وأشار إلى أن افتتاح المخازن يتزامن مع انعقاد اجتماع مجلس التنسيق القومي للخدمات الصحية بمركز عبدالحميد إبراهيم للتدريب لتطوير قدرات العاملين بسلسلة الإمداد الطبي.

وأضاف أن المركز يحتوي على أربع قاعات تدريبية وأحدث الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى مكتبة إلكترونية تضم 14مجلة علمية من أمهات الكتب في مجال الإمداد الطبي.

وكرم الرئيس البشير، كلاً من المهندس عثمان عوض المشرف علي المشروع، وسلمان هاشم المدير العام لمصرف المزارع التجاري الممول للمشروع، ورحمة الله محمد الحاج الاستشاري، والمقاول الرئيس جان تون.

ويشهد مركز عبدالحميد للتدريب الذي أقيم تخليداً لذكرى الراحل عبدالحميد إبراهيم، اجتماعاً للمجلس القومي لتنسيق الخدمات الطبية بحضور ولاة الولايات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        ودالفادني

        احرسوه بقوه من المخابرات خوفا من حرايق المخابرات العدره
        احسب ان جاره السوء تشن علينا حرب مخابرات قذره

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        يجب حراسته جيدا ليلا ونهارا وفي أي وقت ووضع كاميرات حديثه داخله وخارجه لأن هناك من لا يريد لنا التقدم والنجاح وهم عارفين نفسهم كويس الله يكفينا شرهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.