زواج سوداناس

سلفا كير يستدعي عقار والحلو وعرمان إلى جوبا



شارك الموضوع :

استدعى رئيس دولة جنوب السودان الفريق سلفا كير ميارديت، رئيس الحركة الشعبية وقائد الجيش الشعبي، استدعى الثلاثي مالك عقار وياسر عرمان وعبد العزيز الحلو لاجتماع طارئ في جوبا
اليوم الأربعاء لبحث واحتواء الصراع بين فرقاء قطاع الشمال عقب قرارات (مجلس التحرير) الأخيرة. ووفقاً لمصادر وثيقة الصلة ومتطابقة بجوبا وكمبالا ونيروبي فإنه سيتم على هامش الاجتماع بحث الاتهامات المتبادلة بين الأطراف بالتغول الإداري والفساد المالي ببنك تنمية جبال النوبة. والذي كان قد تأسس بجوبا تحت رعاية ومباركة البنك المركزي لجنوب السودان، وافتتح أفرع له بكل من كبويتا، نمولي وبانتيو قبل أن يغلق الفرع الأخير بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية هناك. وتفيد المتابعات أن عبد العزيز الحلو سيصل إلى جوبا من نيروبي فيما سيلحق به من كمبالا كل من عقار وعرمان.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        الناس ديل ياجماعة تابعين لسلفا كير يحلحل فى خلافاتم ويدعم فيهم ويحتويهم ويسدد رواتبهم يبقى دخلهم بدولة السودان شنو دخلهم بينا شنو والله العظيم الحسم صار واجب بعد ده انحنا مفروض يكون حسمنا مع سلفا اولا لانه هو الداعم الاساسى لهذه الحركات والموجه لها مش نقعد نعاين للفيل ونطعن فى ظلو الى متى هذا التهاون يجب الضرب بيد من حديد لهذا السلفا اللعين .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *