زواج سوداناس

عائض القرني يشن هجوماً على قناة “الجزيرة”.. ويكشف دوافعه!



شارك الموضوع :

اجم الداعية عائض القرني قناة “الجزيرة” الناطقة باللغة الإنجليزية، بعد نشرها مقالات تتهم السعودية وعلماءها ودعاتها بنشر الإرهاب والتطرف في العالم، واصفاً هذا العمل بـ”الباطل”، قائلا: بلادنا تقوم على الوسطية والاعتدال، لا إفراط ولا تفريط.

وتظهر التغريدة التي نشرها “القرني” على حسابه في “تويتر”، مقالات نُشرت على موقع “الجزيرة” تتحدث عن أن “الوهابية” التي تحالفت معها الأسرة الحاكمة في البلاد هي أساس التطرّف والإرهاب الذي يحاربه الغرب اليوم، وتتهم المملكة بأنها الممول الكبير لهذه الأيدلوجية المتطرفة حول العالم.

ورد القرني على ذلك بقوله إن السعودية اكتوت بنار الإرهاب منذ سنين عديدة، وهي من أكثر الدول تضرراً ومحاربةً للإرهاب، مشيرًا إلى أن الكثير من الدول العظمى والصديقة تعتمد على الخبرات السعودية في مكافحة الإرهاب، كما أن السعودية حاكمت المتطرفين بحكم الشرع لأنهم خرجوا عن منهج الوسطية والاعتدال التي تقوم عليهما بلادنا، مختتما: “هذه خطب الحرمين في مكة والمدينة مسجلة ومُذاعة بلغات العالم لا لبس فيها، وتقوم على الدعوة إلى الوسطية والاعتدال والسماحة واليُسر”.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        هذا الكلام غير صحيح وهجفه خلق فتنة بين السعودية وقطر بسبب الجزيرة لان الجزيرة من سنوات لم تتنالول اي اخبار سالبة عن مجموعة دول الخليج .. وسنذهب لصفحة القرني ونرى

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        هذا الكلام غير صحيح وهدفه خلق فتنة بين السعودية وقطر بسبب الجزيرة لان الجزيرة من سنوات لم تتنالول اي اخبار سالبة عن مجموعة دول الخليج .. وسنذهب لصفحة القرني ونرى
        لقد دخلت كل صفحات الشيخ ولا يوجد اي كلام من هذا القبيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *