سياسية

رئاسة الجمهورية تشيد بموقف مواصلات الشهداء وتوجه بترميم وصيانة المواقع الدينية والاثرية بامدرمان


عبر اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية عن كامل تقديره للعمل الكبير الذي قامت به محلية امدرمان بتشييد موقف الشهداء وصون اضرحة الشهداء وتحويلها للموقع من منطقة مهجورة الى منارة حية .
جاء ذلك لدي تدشينه مساء السبت موقف الشهداء بحضور الفريق اول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم واعضاءحكومته وجمع غفير من رموز وقيادات محلية امدرمان .
قدم مساعد رئيس الجمهورية فذلكة تأريخية ولمحة عن مسيرة امدرمان
ووجه بان تمتد يد الاصلاح لمسجد الخليفة ومتحف بيت الخليفة ونقل سجن النساء وقدم المهدي في احتفال تدشين موقف الشهداء بامدرمان .
والي الخرطوم فريق اول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين حيا امدرمان تأريخا ورموزا وثورة مهدية وشهداء المهدية مشيدا بروح التعاون التي تمت من جميع مكونات مجتمع امدرمان وقال الوالي ان الوضع السابق لاضرحة الشهداء داخل الموقف لا يشرف احدا وقال ان الشركة نجحت في تشييد الموقف غير ان التحدي يتمثل في القدرة على تنظيم الموقف وعمل بوابات الكترونية ، مشيرا الي ان الولاية تخطط بان تبدا بتطبيق النظم الالكترونية بالموقف ليتم تعميمه على كل المواقف بالولاية وطالب اصحاب الحافلات التعاون لانجاح هذه التجربة .

سونا


تعليق واحد

  1. ادوه شهرين وتلاقوه مشلع عمود عمود لمباته كلها طافية واكياس البلاستيك والورف واكياس السعوط متطايرة ممالية الجنبات .ز وهي تلاقي المهندي العمل والقام بالتصميم ماتذكر يعمل اماكن لجمع النفايات او سلال متفرقة تساعد المواطن وعتلم في المحافظة على المكان