زواج سوداناس

تبديلات الفرنسي تنقذ الموقف .. ثنائية نمر والمدينة.. تكسر صمود الوادي



شارك الموضوع :

كسر فريق المريخ العاصمي صمود ضيفه الوادي نيالا، في المباراة التي جرت مساء أمس السبت بملعب النادي الأحمر في أم درمان، برسم الجولة 14 من دوري سوداني الممتاز، وأنهى مغامراته بهدفين دون رد، يدين فيهما للمدافع صلاح نمر «د32» والمهاجم البديل بكري المدينة «د37»، وهي النتيجة التي وصلت بأصحاب الأرض إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وأبقت على الضيوف في على 18، على المقعد الثامن.

حاول المريخ لعب ورقة الهجوم بنسبة أكبر، واستحوز بنسبة كبيرة على وسط الملعب، ولكن برغم ذلك لم يتمكن من الوصول لمرمى الوادي، حيث تكسرت كل الطلعات في مناطق بعيدة وغير مؤثرة، دو تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس فواز جمال، ال\ي لم يتعرض لاختبار سوى في مناسبتين من رمضان عجب ومحمد عبدالرحمن «ثنائي الهجوم» في الحصة الأولى، فيما أخفق النيجيري دايو أوجو في الربط مع المهاجمين، وابتعد عنهم أكثر محوري الإرتكاز باسكال واوا وعاشور الأدهم، الذي جنحا للعب العرضي والإرسال الطويل خلف المدافعين.
من جانبه ركن الفريق الضيف لمناطقه الدفاعية، ولعب بدفاع المنطقة الكامل، واعتمد على الهجمات المرتدة، التي جاءت على نحو خجول عن طريق حسبو المزاد والغامبي أبوبكر توريه والإيفواري محمد الأمين.

نزل صاحب الأرض إلى ملعبه في الحصة الثنية بصورة مغايرة، عندما مارس اللعب الهجومي بطريقة أفضل من العمق والأطراف، ساعده في ذلك التعديلات التي اضطلع بها السيد دييغو غارزيتو «فرنسي» المدير الفني» بنزول بكري المدينة وعاطف خالد وإبراهيم جعفر «رمضان عجب، السماني الصاوي ودايو أوجو» ليرتفع نسق الفريق الأحمر، ويضرب على أراضي منافسه من كل الجبهات، تبعاً لذلك وقع مدافعي أبناء المدرب المغربي خالد هيدان في عديد الأخطاء. نجح متوسط الدفاع صلاح نمر في فك شفرة الدفاع المتكتل «د32» مستفيداً ضربة ركنية، أسكنها برأسه الشباك في غياب التغطية الدفاعية، وهو الهدف الذي أعطى المريخ جفعة كبيرة وفتح شهيته للمباراة، ولم تمر سوى خمس دقائق حتى تمكن البديل الناجح بكري المدينة «د37» من إحراز الهدف الثاني وتعزيز الموقف لينهي آمال الوادي في الخروج بالتعادل، على أقل تقدير. من ناحيته قال كابتن خالد هيدان «مغربي» مدرب الوادي: إن فريقه لعب مباراة جيدة من الناحية الدفاعية، أمام فريق قوي ومنظم دفاعياً، ويتمتع بوسط ميدان دفاعي صعب اختراقه. وأضاف: «نحن نعمل مرحلة مرحلة، ونبحث عن انتصارات على بعض الأندية خارج القواعد، ونحتاج لمزيد من الوقت لتجهيز الفريق، حتى يكون قادراً على الفوز في قادم المباريات.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *