زواج سوداناس

المريخ يصحح أخطاء الوادي.. في طريق أحمر البحير



شارك الموضوع :

رفض المريخ الراحة وأجرى حصة تدريبية بعد أقل من 24 ساعة من مباراته أمام حي الوادي نيالا التي جرت (السبت) وكسبها بثنائية بكري المدينة وصلاح نمر، وأقيم المران في السابعة من مساء أمس بملعبه بأمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا القائد راجي عبد العاطي الموقوف من قبل الإدارة ومحمد عبد المنعم عنكبة الذي يتعافى من إصابة على مستوى الكاحل.
وخصص الفرنسي دييغو غارزيتو وقتاً طويلاً لتصحيح الأخطاء التي لازمت أداء فريقه في مباراة الوادي نيالا، خاصةً على مستوى خط الوسط والهجوم، وقام غارزيتو بمعالجة الهفوات التي عانى منها اللاعبون في كيفية إختراق الدفاعات من العمق والأطراف، وكيفية الإستفادة من الفرص السانحة أمام المرمى.

وفتح السيد غارزيتو ملف مباراته المقبلة أمام مريخ نيالا المقررة يوم (الثلاثاء) المقبل، وبدأ خلال مران الأمس رسم الطريقة التكتيكية التي ينوي الإعتماد عليها في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة رحلة الإنتصارات. هذا ويواصل المريخ تدريباته ويؤدي مرانه الختامي اليوم تأهباً لمباراة مريخ البحير، وسيضع غارزيتو اخر اللمسات البدنية والتكتيكية، وسيقف على جاهزية لاعبيه ومدى قدرتهم في تطبيق الإسلوب التكتيمكي على أرضية الميدان في مباراة الثلاثاء.

وفي ذات الإطار ينتظم نجوم الفرقة الحمراء في معسكر مغلق بفندق (روانيا) عقب مران اليوم، ليعيشوا ساعات من التركيز قبل خوض المواجهة أمام أبناء المدرب محمد الفاتح حجازي.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *