زواج سوداناس

المعدنون السودانيون: المصريون غير صادقين



شارك الموضوع :

أعرب المعدنون السودانيون، عن بالغ استيائهم، لما أسموها بـ(الأكاذيب) المتكررة للجانب المصري في إعادة ممتلكاتهم المحتجزة لما يقارب العامين، قبل أن يجددوا مطالبتهم لرئيس الجمهورية بالتدخل لحسم ملفهم بشتى السبل الممكنة.

وكان وزير الخارجية المصري سامح شكري قد أكد وصول معدات المعدنين السودانيين المحتجزة في مصر الى معبر أرقين منذ شهر ونصف وفي انتظار الجانب السوداني لاستلامها. وقال ممثل المعدنين سليمان أحمد مركز، في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة (خرطوم بوست)، إنه زار إدارة القنصليات في وزارة الخارجية السودانية، وأكد له مسؤولها بعدم وجود (جديد) في قضيتهم، بينما أبلغه قنصل السودان بأسوان بعدم تلقيه اي خطاب رسمي من الجانب المصري، لتسلم الممتلكات، مع تأمينه بعدم وصولها لمعبر (أرقين) كما ذكر وزير الخارجية المصري. وحرض (مركز) وزير الخارجية إبراهيم غندور بعدم الاستكانة للأكاذيب المصرية، والتعامل بحسم أكثر مع ملف المعدنين الذي يعتبره الأهم عن غيره، لجهة أنه يمثل اغتصاباً لحقوق مواطنين سودانيين عنوة ، فبالتالي انتهاكاً لسيادة الوطن.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Jaser

        كان راجين حكومتنا المسجمة دى وواطتكم صبحت يا اخوى ديل حلايب شالوها حمرة عين وقلع وتقولى غندور- طيب انتو كان تموتوا فى حقكم الحى حى والميت ميت وفى زول بموت ناقص يوم انتظاركم ح يطول شعب وحكومة مصرية دجاله تبيع الموية فى حارة السقايين وللاسف حكومتنا مستغفلة وساذجة على مر الازمان يجرون خلف الاوهام والسراب من المصارنة لحدى نصحى يوم نلقى الجيش المصرى فى الخرطوم ويقولوا لينا فى اطار الوحدة والتكامل وللاسف برضوا حكومتنا بتصدق هطرقات المصريين؟؟؟؟؟؟
        عليكم بالصبر والدعاء فقط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *