الهندي عز الدين

معركة اتحاد كرة القدم.. إلى الانتخابات.. والحشاش يملأ شبكتو!!


يمكن التوفيق بين مجموعتين لتكون واحدة، إذا كانت إحداهما راغبة في الوفاق من حيث المبدأ، ولكن إذا رفضت مجموعة الفكرة وإن بدت مثالية وجذابة، فهذا يعني أن المقترح (ملغوم) وأن الثقة غير متوفرة والنوايا غير سليمة.
{ مجموعة الفريق “عبد الرحمن سر الختم” رفضت هذا (الوفاق) الذي يريد البعض استغلال لافتته للصعود بها إلى مقاعد الاتحاد السوداني لكرة القدم دون رصيد جماهيري وقبول شعبي وسط قواعد الرياضيين في بلادنا، وفضلت الخيار الديمقراطي، لتكون الانتخابات هي الفيصل، ولتقول صناديق الاقتراع: (الحشاش يملأ شبكتو)، فهل في هذا ما يغضب أحداً؟!
{ وحتى لو كانت هذه القائمة أو تلك زرقاء أو (هلالية) مائة بالمائة كما قال السيد “عصام الحاج” من مجلس تسيير (المريخ)، فهل في ذلك ما يمنع بنصوص القانون واللوائح؟!

{ إن ما يقوله “عصام الحاج” ومن لف لفه، قول مردود وحجة باطلة، فالسيد المهندس المحترم “عبد القادر همد” مريخابي ربما قبل أن يعرف “عصام الحاج” كرة القدم، وقد شغل “همد” من قبل منصب (نائب رئيس نادي المريخ)، فهل يريد “عصام” أن يحتكر الانتماء للقبيلة (الحمراء)، ليصبح ضمن أملاكه الخاصة، فيوزع هو أوراق الاعتماد بخاتمه وفرماناته وتوقيعه لمن أراد أن يكون رئيساً أو نائباً لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم؟!
{ ما هذا الخبال.. والتجرؤ على الناس.. أولاد الناس، وعلى القانون والدستور الحاكم للعام 2005م الذي يمنح أي مواطن الحق في الترشح للمواقع العامة، دون قيد سياسي أو عرقي أو ديني؟!
{ إننا ضد سياسة (المحاصصات) في الرياضة، مثلما كنا وما زلنا ضد المحاصصات القبلية والجهوية التي أفسدت الحياة السودانية، وفتت عضد الدولة، وضربت النسيج الاجتماعي.

{ وبالتالي فلا يستقيم أن يقدم نادي (الهلال) أو (المريخ) أو (أهلي مدني) أو (هلال الأبيض) مرشحاً لرئاسة الاتحاد العام أو المحلي لكرة القدم عبر (خطاب رسمي)، مثل ذلك الذي يحلم بتوقيعه “عصام الحاج” عضو لجنة تسيير (المريخ).. غير المنتخبة!!
{ إنني أحيي الفريق “عبد الرحمن سر الختم” والمهندس “عبد القادر همد” والأستاذ “سيف الدين الطيب” وكل أفراد مجموعة (النهضة) التي تتطلع إلى الفوز بشرف تمثيل كرة القدم في السودان الذي كان ثالث ثلاثة أسسوا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل أن يتراجع عاماً بعد آخر عن منصات الكؤوس والتتويج والتصنيف الرفيع!

{ الديمقراطية هي الحل، ومثلما تنافس (5) من قادة الحزب الحاكم (المؤتمر الوطني) على مقعد رئيس الحزب ومرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية في العام 2015م عبر اقتراع سري شهير، فلا معنى لمنع منازلة الفريق “سر الختم” للدكتور “معتصم جعفر” في انتخابات اتحاد كرة القدم!

الهندي عزالدين – شهادتي لله
صحيفة المجهر السياسي


‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هربت يا الهندي ايوا احسن تكتب في اتحاد الكورة مالك ومال مصر وما مصر

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. الهندى زفت الطين دا بيتكلم عن اتحاد الكوره المصرى واللا شنو يا جماعة ما فاهمين حاجة فهمونا العميل دا بتكلم عن باتو اتحاد.